أخبار

هل الدم ينقض الوضوء.. تعرف على أقوال الفقهاء في هذه المسألة

لماذا كان التأريخ من الهجرة .. الحدث الذي غيّر مجرى التاريخ الإسلامي؟

طريقة تساعدك على النوم في الليالي الحارة بدون مراوح

دراسة: مزيج الشاي والتوت يقلل بشكل كبير من خطر الوفاة بأمراض القلب

هدية الأحياء لأهل القبور.. هذا أغلى ما تقدمه لهم

من مسئول أكثر عن نجاح البيت الرجل أم المرأة؟.. قصة رائعة تغير تفكيرك عن الزواج

لطلاب الثانوية العامة.. أفضل ما تدعو به قبل دخول الامتحان

تسعى لاكتساب المال وراحة البال.. عليك بهذه الوسيلة التي لا تخيب أبدا

ما هي حقيقة الأولياء؟.. لن تتخيل ما وقع لإبراهيم بن أدهم

كل يغني على ليلاه.. كيف تنسلخ من هويتك ولا تنظر إلا لنفسك؟

لا أفكر في النساء ولا الزواج ولا أريد الذهاب للعمل.. ماذا أفعل؟

بقلم | ناهد إمام | الجمعة 10 يوليو 2020 - 07:20 م

أنا شاب عمري 33 سنة مشكلتي أنني أعاني من حزن دائم، وقلة طاقة، ورغبة في الانعزال وعدم مقابلة أحد ولا الحديث مع أحد، حتى أنني بدأت أتغيب كثيرًا عن العمل، كما أنني لا أشعر برغبة تجاه النساء لذا لم أدخل في أي علاقة عاطفية حتى الآن ولا أسعى للزواج.

أنا حائر ولا أدري ماذا أفعل،  فبم تنصحونني؟


الرد:


مرحبًا بك يا صديقي، أقدر مشاعرك وألمك.
إن استمرارك على هذه الحالة لأكثر من أسبوعين يستوجب منك طلب المساعدة النفسية من متخصص وليس عبر استشارة كتابية.
إن من أعراض مرض الاكتئاب ما ذكرت من دوام الحزن وقلة الطاقة والرغبة في الانعزال، ومادمت قليل الطاقة غير مقبل على الحياة فمن الطبيعي ألا تفكر في الجنس الآخر والارتباط.
لا تتردد يا صديقي وقم لنفسك بنفسك واطلب جلسة من طبيب نفسي شاطر وأمين، ودمت بخير.

الكلمات المفتاحية

اكتئاب زواج نساء عزلة عمل طبيب نفسي

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled أنا شاب عمري 33 سنة مشكلتي أنني أعاني من حزن دائم، وقلة طاقة، ورغبة في الانعزال وعدم مقابلة أحد ولا الحديث مع أحد، حتى أنني بدأت أتغيب كثيرًا عن العمل