أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

توتير تطلق خدمات جديدة تناسب ذوي الاحتياجات الخاصة

بقلم | محمد جمال حليم | الاربعاء 16 سبتمبر 2020 - 09:40 م
استجابة لموجة التطور الرهيبة التي تشهدها وسائل التواصل الاجتماعي، أطلق إدارة تويتر حزمة من التحديثات التي تناسب فئات كثيرة منها ذوو الاحتياجات الخاصة.
وأضافت في تدوينة لها: نحن نعلم أننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لجعل خدمتنا متاحة وسنفعل ذلك، وعندما اختبرتتويتر ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة المقاطع الصوتية مع التغريدات، تلقت انتقادات لعدم تضمين أدوات الوصول مثل التسميات التوضيحية المكتوبة، حسب ما نشره موقع العربية.
وأوضحت أن التغريدات الصوتية إضافة مهمة لأولئك الذين لا يستطيعون الكتابة عبر لوحات المفاتيح العادية، مما يوفر طريقة أخرى للتفاعل مع المنصة والمشاركة في المناقشة الأوسع، لكن أدى ذلك إلى نقاش أكبر حول كيفية تعامل المنصة مع إمكانية الوصول، ويبدو أن تويتر قد سمعت النقد وأدركت أنها بحاجة إلى القيام بعمل أفضل.
وأطلقت تويتر فريقين جديدين: فريق مركز التميز لإمكانية الوصول (ACE) وفريق إمكانية الوصول إلى التجربة (EAT)، ومن المفترض أن يجعل فريق مركز التميز لإمكانية الوصول (ACE) جوانب تويتر، مثل المساحات المكتبية والتسويق والمعايير القانونية والسياسات، أكثر سهولة.
جاءت إطلاق الخدمة بعدما تلقت توتير انتقادات لعدم تضمين أدوات الوصول لتسميات توضيحية مكتوبة لميزتها الصوتية الجديدة التي أطلقت مؤخراً.

الكلمات المفتاحية

تويتر خدمات ذوي الاحتياجات الخاصة

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled استجابة لموجة التطور الرهيبة التي تشهدها وسائل التواصل الاجتماعي، أطلق إدارة تويتر حزمة من التحديثات التي تناسب فئات كثيرة منها ذوو الاحتياجات الخاصة.