أخبار

"كل ولا تأكل".. البروتين النباتي البديل للحوم الحمراء يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب

علماء يكشفون الأدلة على وجود كائنات فضائية على سطح المريخ

هل يجب اللجوء إلى ضرب الأطفال في هذه الحالة؟

احذري: مواقع التواصل الاجتماعي تضر ببشرتك وأنوثتك

دراسة: ثلثا الآباء قلقون بشأن التأثير طويل الأمد لجائحة كورونا على أبنائهم

ربنا يروق بالك.. دعوة من الزمن الجميل

ما هو العمر الأنسب لمشي طفلك؟

تريد إنقاص وزنك؟.. عليك بهذه الحمية النبوية

مات قبل أن يُتم قضاء الصلوات الفائتة؟

ما حكم المتوضئ إذا شكَّ في الحدث؟.. "الإفتاء" تجيب

وظيفة لا تصدق.. تذوق البسكويت واحصل على 51 ألف دولار

بقلم | عاصم إسماعيل | الجمعة 16 اكتوبر 2020 - 03:08 م
Advertisements

تبحث شركة "بسكويت بوردر" في بريطانيا عن شخص للقيام بوظيفة "خبير بسكويت" لديها، والذي سيقود فريقًا لابتكار أفكار لذيذة وإبداعات جديدة من البسكويت

وتقوم الشركة حاليًا بالبحث عن "خبير بسكويت" جديد، للعمل لمدة 40 ساعة في الأسبوع مقابل الحصول على راتب يصل إلى أكثر من 51 ألف دولار سنويًا.

شروط شغل الوظيفة 


وقالت الشركة في إعلانها: "نحن نبحث عن شخص لديه المهارات والخبرة والتجربة لدفع هوس بوردر بالجودة حقًا. لذلك إذا كنت تعرف ما يلزم لصنع بسكويت استثنائي، فنحن نريد أن نسمع منك!".

وأضافت: "لسوء الحظ بالنسبة لنا، يتطلب الدور بعض المهارات أكثر من مجرد قول "مممم، هذا بسكويت جيد"، مشترطة على المتقدمين الحصول على شهادة عليا، أو درجة علمية في علوم الأغذية أو التغذية أو الدراسات المتعلقة بالأغذية.

وتابعت في إعلانها: "ستحتاج أيضًا إلى إثبات فهمك لعلوم البسكويت (بخلاف الادعاء بأن لديك "كيمياء جيدة" مع البسكويت)، وعملية التصنيع"، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميرور".

تقدم الشركة، التي لديها مصنع في لانارك، اسكتلندا، مزايا تشمل عطلة لمدة 35 يومًا، ومكافأة حصة الأرباح، وبسكويت مجاني.

وقال بول باركنز، العضو المنتدب للشركة: "هذه فرصة رائعة لشخص ما لتحقيق حلمه في صنع حلويات لذيذة كل يوم وبالطبع الحصول على أجر مقابل ذلك".

وأضاف: "سيتم تتويج المرشح الناجح لدينا، ويقود فريقنا الشغوف في ابتكار أفكار لذيذة لابتكارات جديدة من البسكويت. نحن نشجع الناس من جميع أنحاء البلاد للتقدم ونتطلع إلى إجراء مقابلات مع بعض المواهب الرائعة".



الكلمات المفتاحية

تذوق بسكويت بسكويت بوردر

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled تبحث شركة "بسكويت بوردر" في بريطانيا عن شخص للقيام بوظيفة "خبير بسكويت" لديها، والذي سيقود فريقًا لابتكار أفكار لذيذة وإبداعات جديدة من البسكويت