"اللهمَّ أنت خلقْتَ نفسي ، و أنت توفَّاها ، لك مماتها و محياها ، و إن أحيَيْتَها فاحفَظْها ، و إن أمَتَّها فاغفِرْ لها ، اللهم إني أسألُك العافيةَ"
من قالها عند النوم كفته الشرور حتي يصبحاقرأ أيضا:
لطلاب الثانوية العامة.. أفضل ما تدعو به قبل دخول الامتحاناقرأ أيضا:
ادع لأبنائك بهذا الدعاء يصلح أحوالهم ويهديهم