أخبار

عمرو خالد: لو أفكارك تتصارع مع بعضها ومتوتر.. هذه نصيحتى لك

هل تصح صلاة المرأة مع الإفرازات المهبلية؟.. أمين الفتوى يجيب

7 خطوات ذهبية لتحمى أطفالك من مخاطر الانترنت.. تعرف عليها

دعاء في جوف الليل: اللهم إنى أعوذ بك من الفقر إلا إليك ومن الذل إلا لك

تتسبب في الموت المبكر.. تعرف علي مخاطر تناول البطاطس المقلية أسبوعياً

يكشفها عمرو خالد.. خطوات سهلة لتحافظ علي برّ الوالدين

بصوت عمرو خالد.. ‫ دعاء جميل للنبي وادعوا بيه كل يوم الصبح

كيف يكون عندك مناعة ضد الاكتئاب؟.. عمرو خالد يجيب

أعيش بالخارج واشترطت علي زوجتي عدم الإنجاب .. فهل عقد الزواج شرعي؟ .. شيخ الأزهر يرد

من كتاب حياة الذاكرين .."هكذا كان حالي مع الله في ذلك الوقت"

أشهر أسد في مصر يموت مكتئبًا بسبب أزمة كورونا

بقلم | عاصم إسماعيل | الاربعاء 02 ديسمبر 2020 - 04:17 م
Advertisements

نعت سيدة السيرك، الفنانة فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي، الأسد علاء بعد إصابته باكتئاب شديد أدى إلى وفاته.

وكان الأسد علاء أشهر الأسود فنيا حيث اشترك في أكثر من عمل فني آخرها كان بطل برنامج "رامز قلب الأسد" الشهير، علاوة أنه تحديدًا كان تربية زوجي الراحل كابتن إبراهيم الحلو وله مكانة ومعزة خاصة في قلبي.

وأوضحت الحلو في مداخلة عبر برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى المصرية، أن قلة عمل الأسد بسبب جانحة كورونا أدت إلى دخوله في حالة من الاكتئاب، لأنه تعود على الظهور يوميًا، وأداء العروض والتفاعل مع الجمهور.

وأشارت إلى أنه "ومع توقف العروض بسبب جانحة كورونا حتى بعد استئناف العمل يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بالسيرك المصري الأوروبي بنادي الشمس الرياضي كان الأسد علاء قد دخل بالفعل في حالة اكتئاب حادة".

اقرأ أيضا:

شاهد..لقطات مذهلة للبقع الشمسية من مسافة قريبة بتفاصيل غير مسبوقة

وكشفت سيدة السيرك عن المشاكل المادية التي تعرضت لها مؤخرًا، حتى إنها اضطرت إلى بيع ممتلكاتها لإطعام الأسود، وقالت إنها كانت عندها في المقام الأول قبل بناتها، لأنها حيوانات لا تملك من أمرها شيئًا، مما أثر عليها ماديًا جدًا خاصة في ظل الأحوال الاقتصادية المتردية، ومخاوف الجمهور من التواجد رغم أنها تراعى التباعد والتعقيم المستمر لخيمة السيرك ومقاعدها، حفاظًا على أرواح الجمهور والعاملين وحيوانات السيرك حتى لا تتعرض لا قدر الله للمرض.

وكانت الحلو تعافت مؤخرًا، بعد أن كانت تعرضت السقوط مما أسفر عن تهشم الركبة ولا زمت الفراش بدون حركة لمدة ثلاثة أشهر جراء إصابة رجلها إلا أنها استأنف مؤخرًا العمل والتواجد بنشاط وإجراء التدريبات مع وحوشها المفترسة.

الكلمات المفتاحية

الفنانة فاتن الحلو أسد السيرك اكتئاب كورونا

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled نعت سيدة السيرك، الفنانة فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصري الأوروبي، الأسد علاء بعد إصابته باكتئاب شديد أدى إلى وفاته.