أخبار

"قد يكون من الصعب إيقافها".. تزايد حالات الإصابة بسلالة كورونا الجديدة في جميع أنحاء العالم

دراسة: رائحة السيارة الجديدة تنطوي على مواد مسرطنة سامة

عبر وعظات مبكية.. "يوم تبدل الأرض غير الأرض والسماوات"

" ويلعنهم اللاعنون".. العقارب والخنافس تلعن البشر العصاة

لو شتمك أحد أو لعنك فأمامك ثلاث طرق.. تعرف عليها

يعاني من ضعف جنسي يجعله غير قادر على تلبية احتياجات زوجته ..هل عليه إثم؟

نبي الله يحيي الحكيم منذ صباه..بهذا اختصه الله

أفكار إبداعية لإضفاء البهجة على مكان العمل

بشرها النبي بأنها أول أزواجه لحوقًا به.. عمل عظيم للسيدة "زينب بنت جحش"

تغييرات نفسية بالجملة تصيب الزوجات بسبب سفر الأزواج .. الحرمان والفجوة أحدها

عمرو خالد: جهز دعواتك الآن.. لتدعو بها فى هذه الأوقات الغالية في رمضان

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 07 مارس 2024 - 04:10 م

حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، مشاهديه ومتابعيه على تجهيز الدعوات من الآن لتدعوا بها في شهر رمضان المبارك، مضيفا "لم يتبق على شهر رمضان سوى أيام فجهز دعوات من الآن لرمضان.. جهز مع نفسك ما هي طلباتك لهذه السنة".

ويقول "خالد" "تخيل لو أنت ذهبت لمقابلة هامة مع ملك من الملوك وهذا الملك يقول لك إذا اجتهدت وقابلتني خلال الشهر القادم حدد ماذا تريد.. هل من المعقول أن تذهب له وأنت فارغ الأفكار والطلبات، أم ستحدد طلباتك وترتبها، وطريقة تمهيدك لهذه الطلبات بأنك سوف تطيع الملك وترضيه، ولله المثل الأعلى طبعًا".
ويضيف الداعية الإسلامي "من اليوم حدد دعواتك، فبعض الأشخاص يدخل رمضان دون تحديد دعوات بعينها ويقول سوف أدعوا بكل شيء.. الصحابة رضوان الله عليهم يقولون (كنا نجهز دعوات محددة لرمضان نلح عليها إلحاحًا في السجود وقيام الليل ووقت الإفطار ونحن نمشي.. فينقضي رمضان ولا يأتي رمضان القادم إلا وقد أجاب الله لنا ما دعوناه به).. فحدد دعواتك من الآن، دعوة لنفسك ودعوة لأهلك ودعوة لرزقك ودعوة لهدايتك ودعوة لأولادك ودعوة أخرى للمسلمين أجمعين".
وتابع الدكتور "خالد": "جهز 5 أو 6 دعوات وركز بهم جيدًا وقل لنفسك هذه الدعوات هي التي سوف أذهب لله تبارك وتعالى بها في رمضان بداخلهم أحلامك وأهدافك وتعيش بهذه الدعوات"، مؤكدًا أنه "إذا ألححت على هذه الدعوات إلحاحًا من اليوم حتى نهاية رمضان وتكتبهم وتركز بهم جيدًا سينقضي رمضان وترى عن تجربة سيستجيب المولى عز وجل لك دعواتك التي ألححت عليها طوال شهر رمضان".


اظهار أخبار متعلقة

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد رمضان شهر رمضان دعوات رمضان تجهيز دعوات لرمضان الدعاء في رمضان الدعاء المستجاب في رمضان الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء جديد عمرو خالد رمضان ٢٠٢١ منازل الروح رمضان ٢٠٢١ حياة الاحسان عمرو خالد رمضان ٢٠٢١ ما هى منازل الروح منازل الروح .. حياة الاحسان منازل الروح .. عمرو خالد

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، مشاهديه ومتابعيه على تجهيز الدعوات من الآن