أخبار

لمن ارتدت الحجاب في رمضان وخلعته بعده؟.. تعرفي على الحكم الشرعي

هل فكرت يومًا أن تكون في هذه السعادة أمام جميع الخلائق؟!

من أراد راحة البال وطمأنينة القلب فليتعامل مع الله بهذه الطريقة الرائعة

مستوى أهلي المرتفع ماديًا يجعل العرسان يهربون.. ما العمل؟

أفضل ما تدعو به ليرزقك الله توبة نصوحًا

ثق واطمئن..الله يزرقنا ما نحتاج ولا يعطينا ما نتمنى

النبي أخبر ابن عباس بذهاب بصره قبل موته.. لن تتخيل السبب؟!

"هو الذي أنزل السكينة في قلوب المؤمنين".. إذ اشتد الكرب هان.. ومع الضيق يأتي الفرج (الشعراوي)

يقولون المرأة وراء كل مصيبة ويستدلون بأن حواء هي التى أغوت آدم.. فما الصواب؟

٣ وصفات مجربة لإزالة الهم والغم والحزن وتفريج الكروب.. يكشفها عمرو خالد

"واتس آب " يطلق 3تحديثات عاجلة .. تعرف علي ميزاتها

بقلم | علي الكومي | الاثنين 09 مايو 2022 - 10:32 م

تطبيق "واتس آب" أطلق 3 تحديثات جديدة، في توقيت اعتبره خبراء "مبكرًا" عن المنتظر، وهو ما دعا إلى التساؤل حول أسباب العجلة.

التحديثات الثلاثة، تتضمن  خدمات استخدام الرموز التعبيرية للرد على الرسائل، وإمكانية مشاركة الملفات الضخمة لما يصل حجمه إلى 2 جيجابايت، ومضاعفة الحجم الأقصى للمحادثات الجماعية من 256 إلى 500 مشارك، 

واتس آب والرموز التعبيرية 

الموقع، المختص في التكنولوجيا، وضح أن مستخدمي "واتس آب" بات بإمكانهم التفاعل مع الرسائل بطريقة سريعة بواسطة الرموز التعبيرية في كل فقاعة دردشة، ويعني هذا أنه يمكن للمستخدمين إضافة رمز إيموجي من بين 6 رموز مختلفة إلى رسالة بدلًا من كتابة رد.

ويمكن اعتبار إمكانية مشاركة الملفات الضخمة التي يصل حجمها حتى إلى 2 جيجابايت، قفزة هائلة بالعودة إلى الحد السابق على التحديث الجديد البالغ 100 ميجابايت، حيث سيتمكن المستخدمون من إرسال صور عالية الدقة أو مقاطع فيديو بحجم كبير في أوساط الأعمال وبين الأصدقاء، وينهي كابوس اضطرارهم لضغط الأشياء قبل إرسالها عبر "واتس آب".

اقرأ أيضا:

أهم ما تكتبه في سيرتك الذاتية.. 5 أشياء تفتح لك القبول في الوظيفة

اقرأ أيضا:

أضرار العادة السرية.. كيف تقلع عنها؟

والشهر الماضي، أعلنت شركة "ميتا" التي تمتلك تطبيق "واتس آب"، أن هذه الميزات ستظهر "قريبًا"، لكن يبدو أنها تعجّلت بإطلاقها، وسط منافسة ساخنة مع "تليجرام".

فيما رأت دوائر مهتمة بشبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقاتها المختلفة أن التطبيق يرغب في "تحقيق ميزة نسبية عن بقية تطبيقات التراسل الفوري؛ وعلى رأسها تليجرام، لجذب المزيد من المستخدمين، ومن ثم تعظيم الأرباح، والذي هو هدف كل التطبيقات التكنولوجية".

ويعد تطبيق "تليجرام" المنافس الأقرب لـ"واتس آب"، وعدد مستخدميه أكثر من 500 مليون مستخدم نشط، ويُصنف بأنه من التطبيقات الأكثر حفاظًا على خصوصية مستخدميه

الكلمات المفتاحية

واتس أب تحديثات جديدة الرموز التعبير فيس بوك تليجرام

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled لتحديثات الثلاثة، تتضمن خدمات استخدام الرموز التعبيرية للرد على الرسائل، وإمكانية مشاركة الملفات الضخمة لما يصل حجمه إلى 2 جيجابايت، ومضاعفة الحجم ال