أخبار

لو انت مكروب ومهموم فعليك بهذا الذكر.. لعلك تخرج من أزمتك

عمرو خالد يكشف: وصفة مجربة للمحافظة على صلاة الفجر طوال عمرك

كيف تستفيد من أعمارك الخمسة.. في دقيقة واحدة؟.. عمرو خالد يجيب

جدرى القرود مقابل فيروس كورونا.. كيف تختلف العدوى؟

دعاء في جوف الليل: اللهم اجعل خيرَ أعمالِنا خواتمها وخير أعمارِنا أواخرها

عمرو خالد يكشف: أذكار تحميك وتقييك طوال يومك .. لا تنساهم قبل خروجك من المنزل

كيف ترضى عن قدر الله في رزقك وحياتك وما قسمه الله لك.. وصفة سحرية

بصوت عمرو خالد.. مناجاة إلى الله تملأ قلبك بالسكينة والرضا

لماذا يمكن أن يضيق عليك الله الدنيا؟‬.. مع إن من أسماء الله الحسنى "الواسع"

5 عادات يجب الإقلاع عنها قبل محاولة الحمل.. تعرفي عليها

عمرو خالد يكشف: أقوى طريقة تقوى صلتك بالله بعد رمضان

بقلم | مصطفى محمد | الاربعاء 11 مايو 2022 - 03:31 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" لمشاهديه ومتابعيه عن أقوى وأجمل طريقة تقوي صلتك بالله سبحانه وتعالى وتحافظ عليها بعد شهر رمضان المبارك.
يقول "خالد" إنه "كان هناك أربع أشياء رئيسية في رمضان تفعلها، قيام الليل ودعاء وقراءة قرآن وذكر الله، حاول أن تحافظ على هذه الأشياء الأربعة بعد رمضان.. لن نستطيع بالطبع أن نفعلهم مثل رمضان ولكن نقوم بهم ولكن بمعدلات صغيرة نوعًا ما، حتى نظل قريبين من ربنا تبارك وتعالى بشيء نستطيع أن نتحمله".
ويضيف الداعية الإسلامي "مطلوب منك ربع ساعة في النهار وربع ساعة ليلا، وبالطبع المواظبة على الصلوات الخمسة.. ورد ذكر في الربع ساعة الأولى نهارًا من 700 تستبيحة بهم استغفار ولا إله إلا الله والباقيات الصالحات ثم الصلاة على النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم، وبهذا تكون قد انهيت الورد الأول لك في النهار، ولكن حاول أن تقوم بهم بإحساس"
وتابع الدكتور "خالد" قائلا "أما ليلا فتقوم وتصلي ركعتين قيام الليل بإحساس، تقرأ بهم من المصحف او الموبايل الخاص بك ولو صفحة واحدة وبعد الركعتين دعاء الى الله سبحانه وتعالى، ولن يستغرق الأمر منك سوى ربع ساعة فقط، وتكون بهذا قد قمت بأربع أشياء أساسيين كنت تقوم بهم في شهر رمضان".

اقرأ أيضا:

لو انت مكروب ومهموم فعليك بهذا الذكر.. لعلك تخرج من أزمتك

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: وصفة مجربة للمحافظة على صلاة الفجر طوال عمرك

حياة الإحسان رمضان ٢٠٢٢

ابتداءً من اليوم الأول من رمضان، سيذاع برنامج "منازل الروح" للداعية الإسلامي، الدكتور عمرو خالد، "حياة الإحسان" بشكل يومي على منصاته الرسمية عبر موقع "يوتيوب" ووسائل التواصل الاجتماعي، عمرو خالد رمضان ٢٠٢٢.
حياة الإحسان رمضان ٢٠٢٢، وسيذاع البرنامج في تمام الساعة 3 عصرًا (بتوقيت القاهرة) عبر القناة الرسمية للدكتور عمرو خالد على قناة "يوتيوب"، على أن يذاع الساعة الرابعة (بتوقيت القاهرة) عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكذلك عبر حسابه على تطبيق "إنستجرام"، برنامج عمرو خالد الجديد في رمضان.
برنامج حياة الإحسان عمرو خالد ٢٠٢٢، وكان الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، قد طرح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أول "برومو" لبرنامجه المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2022، برنامج (حياة الإحسان).
وأرفق البرومو بتعليق كتب فيه: "برومو برنامج #حياة_الإحسان فى رمضان 2022..بسم الله توكلنا على الله ودعواتكم بالعون والفتح والتوفيق".
اهم البرامج الدينية رمضان ٢٠٢٢، ويقول "خالد": "(حياة الإحسان)).. لو عايز توصل في حياتك للنفس المطمئنة، فأنت محتاج تطلع معانا الرحلة دي.. لو مهموم، موجوع، حزين، مكسور، أنت محتاج تعيش معانا رحلة (حياة الإحسان).. لو بتعاني من التعامل مع أصناف من الناس الصعبة أو المؤذية، أنت محتاج تتعامل معاهم وتفكر بطريقة (حياة الإحسان).. لو محتاج وصفة تنجيك من التخبط في ظلمات الدنيا وطاحونة الحياة، اعتقد إن احنا بنقدم الوصفة دي في (حياة الإحسان).. لو نفسك تنقي روحك وتصفي قلبك وتحس بحلاوة القرب من ربنا، (حياة الإحسان) بيوصل بقلبك في 30 يوم لمعنى أن تعبد الله كأنك تراه، إحساس عميق بحب الله يجعلك تحسن في كل جزئيات حياتك.. اطلعوا معانا الرحلة وعيشوا معانا رحلة (حياة الإحسان) مع 12 شاب وفتاة من 8 دول عربية بروح رائعة.. عيشوا معانا الرحلة وانتظرونا في رمضان".

برنامج حياة الإحسان عمرو خالد ٢٠٢٢

حياة الإحسان: برنامج الدكتور عمرو خالد رمضان 2022 وهو عبارة عن: رحلة روحية تعبر بك أزمات الحياة بسلام وتنقي روحك وتصفي قلبك وتصل بك للأمان النفسي وتغير حياتك للأفضل وتنتصر على النفس الأمارة بالسوء.
رحلة تشعرك بحلاوة القرب من الله، تعرف بها أقوى الطرق التى تفتح لك أبواب الرزق الواسع.. لو عشت معانا حياة الإحسان بقلبك في 30 يوم هنعرف ازاى تعبد الله كأنك تراه.. رحلة تعرف بها كيف تتعامل مع أصناف الناس الصعبة أو المؤذية، وكذلك وصفة تنجيك من التخبط في ظلمات وتقلبات الدنيا وطاحونة الحياة.

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد حياة الإحسان رمضان بعد رمضان أقوى طريقة تقوى صلتك بالله بعد رمضان الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء عمرو خالد رمضان 2022 حياة الإحسان رمضان 2022 برنامج عمرو خالد الجديد في رمضان برنامج حياة الإحسان عمرو خالد 2022 اهم البرامج الدينية رمضان 2022 حياة الإحسان.. عمرو خالد جديد عمرو خالد رمضان 2022 برنامج عمرو خالد في رمضان حياة الإحسان الإحسان

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" لمشاهديه ومتابعيه عن أقوى وأجمل طريقة تقوي