أخبار

أستغفر ولا أقلع عن المعصية.. هل هناك دعاء يساعدني على التوبة؟

خطيب أختي تجاوز معها جنسيًا وفسخت الخطوبة لكنها حزينة.. ما الحل؟

هذا وقت قراءة سورة الكهف يوم الجمعة وليلتها.. أسرار وانوار وفضائل وبركات

إذا أردت الخلوة بربك تناجيه وتشكو له حالك وتطهر نفسك وتهذبها فعليك بهذه العبادة.. قيام الليل

اجعل الساعتين لله.. هذا هو المقصود الحقيقي من "ساعة وساعة"!

سنة نبوية مهجورة .. داوم عليها بعد تلاوة القرآن يجزل الله لك العطاء الوفير

"العظماء الخمسة".. قرّاء أبدعوا في تلاوة القرآن وأعجزوا مَن بَعدَهُم

قانون قرآني يحارب شح الإنفاق ويزيد من رصيد مالك (الشعراوي)

"لقمان الحكيم" يخلّص سيده من رهان بهذه الحيلة

هل يجوز لي الاستمتاع بزوجتي أثناء الحيض؟

لو قفلت الدنيا في وشك؟!.. مهارة سهلة هتحسن حياتك وتوسع رزقك يكشفها عمرو خالد

بقلم | مصطفى محمد | الاحد 22 مايو 2022 - 10:41 م
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع  "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه عن مهارة سهلة سوف تحسن حياتك وتوسع رزقك إذا أغلقت الأبواب كلها في وجهك.
يقول "خالد" إن "بناء العلاقات في الحياة فن ومهارة سهلة يجب أن نتعلمها جميعًا، هل فكرت ولو لمرة كيف يمكن أن تبني العلاقات من حولك؟، رغم أن هذا الأمر هو فتح الخير والمال الحلال في الدنيا مهما كنت صغير، كيف تنبي علاقات من مدرسك؟"، مضيفا "أي إنسان مهما كنت ترى تقديره بالنسبة لك يتأثر بمن يتفاعل معه"
ويضيف الداعية الإسلامي متسائلا "هل تستطيع أن تؤثر في من هو أفضل منك وتبني معه علاقات؟.. بالطبع تستطيع فيمكن أن تكون أنت غير مهتم بأرقام الهواتف الموجودة على هاتفك ولكن هذه هي أول خطوة في بناء العلاقات، أنك تهتم مثلا بالتعرف على زملاؤك المميزين في الفترة الجامعية وبناء علاقات معهم".
وتابع الدكتور "خالد": "هناك فن يسمى "فن بناء العلاقات"، فبالتأكيد قابلت العديد من الأشخاص المهمين وأحرجت أن تطلب منهم أرقام هواتفهم، وبالتأكيد قابلت العديد من الأشخاص ولم تطرح عليهم سؤال هام جدًا ألا وهو ماذا تعمل؟".
وأردف الداعية الإسلامي بالقول "بالتأكيد بناء العلاقات فن ويأتي بالتدريب والممارسة، كل فترة تتعلم منه أكثر وتجيده، وهذا بالفعل سيفرق معك جدًا وهو أنه بعد سنتين مثلا سيصبح هاتفك الشخصي مهم وعليه أرقام هواتف أشخاص مهمين، ولأنه في يوم من الأيام ستغلق الأبواب في وجهك في كل المجالات وتجد نفسك تتصفح هاتفك وتفكر في من تتواصل معه.. هكذا هي الدنيا، والرجال الأعمال الناجحين في الحياة لديهم بالتأكيد شبكة علاقات قوية".

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: ٦ أعمال تفتح لك أبواب الرزق الواسع والبركة

اقرأ أيضا:

قصة الفاروق (عمربن الخطاب) مع زوجته.. اقبل شريكة حياتك مع اخطائها

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: كيف تكون إنسانًا يجذب الآخرين ويلفت الانتباه؟ .. وصفة رائعة ومجربة من 6 أشياء


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد الدرس الأسبوعي بناء العلاقات فن بناء العلاقات الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء استشارات

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه عن مهارة سهلة سوف تحسن