أخبار

الاستغفار حياة جديدة تعرف على فوائده على الروح والبدن

القنوط من رحمة الله بداية السقوط الحقيقي.. احذر أن تقع فيه

لا تستّخف بالغيبة والنميمة.. تمنع سقوط الغيث من السماء

أخي الصغير يتلصص علينا ونحن نبدل ملابسنا.. ما الحل؟

ما هي العلامة التي يعرف بها العبد انه يحب الله أكثر من أي شيء؟

لا يوجد مستحيل مع اسم الله المجيب.. هذه هي المعاني والأسرار

كيف تحدث الأحلام؟ ولماذا يحلم البعض ولا يحلم آخرون؟

لو عايز ربنا يحبك وتأتيك الدنيا تحت قدمك.. تعمل مع الدنيا بهذه الطريقة

من كرامات "ابن حنبل".. خوف الجن من نعله واستجابة الدعاء بالاستغفار

حينما يكون التغافل لإبقاء الكرامة وحفظ ماء الوجه

بصوت عمرو خالد.. أذكار في الصباح تفتح لك أبواب الرزق الواسع والفتح والبركة

بقلم | مصطفى محمد | الاربعاء 25 مايو 2022 - 12:01 ص

حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" مشاهديه ومتابعيه بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بهذه الأذكار التي تفتح لك إن شاء الله أبواب الرزق والفتح والبركة طوال اليوم.

يقول "خالد": "اصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله لا شريك له، لا إله إلا هو وإليه المصير..
ـ اللهم إنا أصبحنا منك في نعمة وعافية وستر فأتم علينا نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة..
ـ اللهم ما أصبحنا بنا من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر..
ـ يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك، يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك، يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك..
ـ رضينا بالله ربا وبالإسلام دينًا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيًا ورسولا، رضينا بالله ربا وبالإسلام دينًا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيًا ورسولا، رضينا بالله ربا وبالإسلام دينًا وبمحمد صلى الله عليه وسلم نبيًا ورسولا..
ـ سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته، سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته، سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته..
ـ بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم..
ـ اللهم إنا نعوذ بك من أن نشرك بك شيء نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه، اللهم إنا نعوذ بك من أن نشرك بك شيء نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه، اللهم إنا نعوذ بك من أن نشرك بك شيء نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه..
ـ أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق،أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق..
ـ اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزن ونعوذ بك من العجز والكسل ونعوذ بك من الجبن والبخل ونعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال، اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزن ونعوذ بك من العجز والكسل ونعوذ بك من الجبن والبخل ونعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال، اللهم إنا نعوذ بك من الهم والحزن ونعوذ بك من العجز والكسل ونعوذ بك من الجبن والبخل ونعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال..
ـ اللهم عافنا في أبداننا اللهم عافنا في أسماعنا اللهم عافنا في أبصارنا، اللهم عافنا في أبداننا اللهم عافنا في أسماعنا اللهم عافنا في أبصارنا، اللهم عافنا في أبداننا اللهم عافنا في أسماعنا اللهم عافنا في أبصارنا..
ـ اللهم إنا نعوذ بك من الكفر والفقر ونعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت..
ـ اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب إلا أنت..
ـ نستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم ونتوب إليه، نستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم ونتوب إليه، نستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم ونتوب إليه..
ـ حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم، حسبنا الله لا إله إلا هو عليه توكلنا وهو رب العرش العظيم..
ـ اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم، وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد".

اقرأ أيضا:

لا يوجد مستحيل مع اسم الله المجيب.. هذه هي المعاني والأسرار

اقرأ أيضا:

من لزم هذا الأمر فى يومه .. رزقه الله من حيث لا يحتسب

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: ٦ أعمال تفتح لك أبواب الرزق الواسع والبركة

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد أدعية وأذكار دعاء أذكار الصباح أذكار تفتح لك أبواب الرزق الواسع والفتح والبركة الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء دعاء الصباح والمساء أذكار الصباح.. عمرو خالد

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" مشاهديه ومتابعيه بالدعاء إلى الله سبحانه