أخبار

هل الحجامة الجافة مفطرة للصائم؟

على رأسها الصيام.. 3 تغييرات تساعدك على العيش لفترة أطول

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

شيخ الأزهر يكشف سر اقتران اسم الله الكبير بالعلي والمتعال

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

واتساب يطلق ميزة جديدة لمستخدمي إصدار سطح المكتب

بقلم | خالد يونس | السبت 28 مايو 2022 - 08:10 م

قرر عملاق تطبيق التراسل الفوري "واتساب" إطلاق إصدار تجريبي من التطبيق لسطح المكتب في السماح للمستخدمين بتنزيل معلومات حساباتهم من واجهة سطح المكتب، بحسب ما ذكرته العديد من الصحف العالمية المتخصصة في التكنولوجيا.

ووفقًا لما ذكره موقع WABetaInfo المتخصص في تسريبات كل ما هو جديد في تطبيق واتساب، فإنه بينما يسمح WhatsApp للمستخدمين بالفعل بتنزيل جميع المعلومات الخاصة بهم التي تجمعها خدمة المراسلة عنهم، إلا أنه كان متاحًا فقط أثناء استخدام WhatsApp على iOS أو Android .

الميزة التي تسمح للمستخدمين بتنزيل والتحقق من المعلومات التي يجمعها WhatsApp عنهم تم إصدارها العام الماضي للامتثال لـ GDPR الأوروبي (اللوائح العامة لحماية البيانات). ولكن ستبدأ هذه الميزة أيضًا في أن تصبح متاحة لـ WhatsApp Desktop بدءًا من WhatsApp Desktop beta 2.2219.3.

أبلغ WABetaInfo في البداية عن هذه الميزة عندما كانت قيد التطوير أثناء إصدار WhatsApp Desktop beta 2.22.04.1، ولكن الآن، تم طرحها أخيرًا كميزة للإصدار التجريبي.

إذا كنت تستخدم إصدارًا تجريبيًا من WhatsApp Desktop، فيمكنك التحقق بسهولة من تمكين هذه الميزة لك. فقط افتح إعدادات WhatsApp، وإذا رأيت خيارًا جديدًا بعنوان "طلب معلومات الحساب" ، فهذا يعني أنه يمكنك طلب معلومات حسابك من خلال WhatsApp لسطح المكتب.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، بدأ واتساب في اختبار ميزة تسمح للمستخدمين بمغادرة المجموعات بصمت دون أن يعلم جميع المستخدمين في المجموعة أنهم فعلوا ذلك. بمجرد طرح هذا التحديث، ستتمكن من مغادرة أي مجموعة WhatsApp تريدها وسيتم إخطار مسؤول المجموعة فقط بخروجك.

ومن جانبه، يهطط تطبيق واتساب الأكثر شهرةً واستخداماً حول العالم قريبًا الدعم عن عدد قليل من أجهزة iOS لإيقاف، حيث لن يعمل تطبيق التراسل بعد الآن مع أجهزة آيفون العاملة بنظام التشغيل iOS 10 و iOS 11، وذلك بدءًا في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ أيضا:

أضرار العادة السرية.. كيف تقلع عنها؟

اقرأ أيضا:

كيف تصنع لنفسك القمة وتكتب شهادة تفوقك؟


الكلمات المفتاحية

واتساب واتس اب إصدرار تجريبي سطح المكتب نظام iOS أندرويد

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled قرر عملاق تطبيق التراسل الفوري "واتساب" إطلاق إصدار تجريبي من التطبيق لسطح المكتب في السماح للمستخدمين بتنزيل معلومات حساباتهم من واجهة سطح المكتب، بح