أخبار

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

5طاعات اغتنمها لتكون من أحباب رسول الله وتفوق في الأجر صحابة النبي .. داوم عليها لتفوز بالجائزة الكبري

فطائر بحشوة البيض لوجبة سحور شهية غير تقليدية

نفحات العشرة الأواخر.. كيف تكون من أهلها وتتعرض لها؟

ما حكم الاعتكاف في العشر الأواخر من رمضان ومكانه ومدته؟.. الإفتاء ترد

"تيك توك " تختبر ميزة الوضع الواضح وملايين المعجبين بانتظاره

بقلم | علي الكومي | السبت 04 يونيو 2022 - 09:20 م

شركة تيك توك تختبر ميزة جديدة من المتوقع أن تنال إعجاب الكثيرين من مستخدمي التطبيق، حيث أكدت لموقع تيك كرانش (TechCrunch) أن الميزة الجديدة التي تسمى "الوضع الواضح" (Clear Mode) قيد الاختبار حاليًا مع مستخدمين محددين

ويتخلص "الوضع الواضح" من كل الفوضى التي تظهر على الشاشة، مثل التسميات التوضيحية والأزرار، عند عرض المحتوى على التطبيق.

وتم رصد الإعداد الجديد من قبل المستخدمين، وتسليط الضوء عليه بواسطة مستشار وسائل التواصل الاجتماعي "مات نافارا" على "تويتر وتظهر لقطات الشاشة التي نشرها المستخدمون أنه بمجرد تنشيط "الوضع الواضح" لن ترى أسماء المستخدمين والتعليقات التوضيحية والمعلومات الصوتية وغيرها "

تيك توك وميزة جديدة

في بعض الحالات، يبدو أنه يمكنك التخلص من أزرار الإعجاب والتعليقات والمشاركة أيضًا من أجل الحصول على تجربة مشاهدة خالية تمامًا من التشتيت وسيرى المستخدمون -الذين هم جزء من الاختبار ولديهم حق الوصول إلى "الوضع الواضح"- الخيار عند النقر مع الاستمرار على الشاشة.

بمجرد القيام بذلك، سيظهر إعداد "الوضع الواضح" تحت زر "أضف للمفضلة" في القائمة. وسيؤدي النقر فوق ذلك إلى تشغيل تجربة مشاهدة خالية من الإلهاء.

إذا تم طرح الميزة الجديدة بالكامل، فقد تكون إضافة مرحبا بها للذين يرغبون في التخلص من الفوضى التي تظهر على الشاشة، والتركيز فقط على المحتوى الذي يشاهدونه.

اقرأ أيضا:

أضرار العادة السرية.. كيف تقلع عنها؟ويمكن أن يكون الوضع مفيدًا أيضًا في الحالات التي تنتهي فيها أسماء المستخدمين، والتعليقات التوضيحية، بتغطية أجزاء مهمة من الفيديو.

وقالت تيك توك إنه ليس لديها الكثير لمشاركتها في الاختبار هذا الوقت، بالنظر إلى أن "الوضع الواضح" يخضع لاختبار محدود، ومن غير المعروف متى أو ما إذا كانت الشركة تخطط لنشرها على نطاق أوسع.

وبدأت الشركة أيضًا في اختبار طريقة للمستخدمين لتحديد التعليقات التي يعتقدون أنها غير ذات صلة أو غير مناسبة عبر زر كره خاص. فبمجرد أن يكره المستخدم تعليقًا فلن يتم نشر عدم الإعجاب بشكل عام، ولن يتم إخطار المعلقين بأن تعليقهم قد تم رفضه.

الكلمات المفتاحية

تيك توك ميزة جديدة الوضع الواضح توتير ازرار الاعجاب

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled تم رصد الإعداد الجديد من قبل المستخدمين، وتسليط الضوء عليه بواسطة مستشار وسائل التواصل الاجتماعي "مات نافارا" على "تويتر وتظهر لقطات الشاشة التي نشرها