قال الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه "كل يوم إن شاء الله الساعة الثانية عشر مساءًا نلتقي ندعوا الله مع بعض في هذه الأيام الغالية، أيام العشر الأوائل من ذي الحجة".
وأضاف "خالد"، خلال بث مباشر في رابع يوم من أيام العشر من ذي الحجة، "أن هذه الأيام هي أيام إجابة وأيام رحمة وأيام فضل من الله تبارك وتعالى وأيام قضاء الحوائج وأيام تحقيق الأمنيات، فهي بالفعل أيام غالية من الله سبحانه وتعالى، ولذلك نحاول نجتمع كل يوم في نفس الوقت ندعو الله ونتوسل لعل أحد منا دعاؤه يستجاب، لعل دعوة ما أحدنا يقول آمين فتفتح لها أبواب السماء ويستجيب لنا الله سبحانه وتعالى.. تعالوا ندعي مع بعض، ادعو معي وأنتم موقنون بالإجابة إن شاء الله".
اقرأ أيضا:
عمرو خالد يكشف: كيف تحيي يوم عاشوراء؟..يوم تفريج الكروبات وتحقيق الدعواتاقرأ أيضا:
من مسئول أكثر عن نجاح البيت الرجل أم المرأة؟.. قصة رائعة تغير تفكيرك عن الزواجاقرأ أيضا:
إهداء لكل من يعزم على التوبة: قصة العاصي والمطر .. يسردها عمرو خالد