أخبار

هل يجب علي تعلم جميع نواقض الإسلام؟

في عمر عام ونصف.. قصة أصغر رسام يدخل موسوعة جينيس

كوب من الشوكولاتة الساخنة يوميًا يساعدك على على إنقاص الوزن

متى تتعظ بالموت؟.. لا تعط الأمان لعمرك فإنك ميت وإنهم ميتون

خمس مراتب لأصحاب القرآن دون غيرهم يوم القيامة

حكم الغش في الامتحانات عند الضرورة والخوف من ضياع المستقبل؟

8فضائل للإكثار من الاستغفار .. من أسباب نور القلب، استجابة الدعاء.. زادُ الأبرار، وشعار الأتقياء

ظهور نور عن القبر هل هو من البشارات؟

لو الطاعة ثقيلة عليك..جاهد نفس بهذه الطريقة

إياك أن تيأس.. تمسك بالأمل في ربك.. وانثر التفاؤل بين الناس

عمرو خالد: ادعو بكل قلوبكم لطلب عفو الله ورضاه في خامس ليلة من العشر

بقلم | مصطفى محمد | الاثنين 04 يوليو 2022 - 12:29 ص

حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، مشاهديه ومتابعيه على الدعاء بكل قلوبهم لطلب العفو من الله سبحانه وتعالى في خامس ليلة من ليالي العشر الأوائل من شهر ذو الحجة. 

يقول "خالد"، خلال بث مباشر في خامس يوم من أيام العشر من ذي الحجة، أنه "بالفعل تقترب الأيام الغالية، ويقترب يوم عرفة فاليوم هو يوم الأحد ولم يتبقى سوى الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، وندخل على أغلى أيام الله وأحب أيام الله، ونبدأ الأيام الغالية ويبدأ يوم عرفة.. فهل أنت مستعد؟ هل أخذت نية كبيرة لهذا اليوم؟، هل أنت مقبل على الله تبارك وتعالى وبداخلك أمل أن يبلغك المولى عز وجل يوم عرفة ويستجيب دعائك؟، هل أنت حاضر بدعائك وبقلبك؟، هل تعظم هذه الأيام وتعظم يوم عرفة؟" .

ويضيف الداعية الإسلامي "إذا كنت تريد أن تقيس إذا كنت من المتقين أم لا، فانظر هل تعظم هذه الأيام أم لا، وأنت موقن أن ربنا سيستجيب الدعاء في هذه الأيام، وموقن أن المولى عز وجل لن يرد دعائك في هذه الأيام، وموقن أن الله وعد ان خير الدعاء دعاء يوم عرفة وخير يوم طلعت عليه الشمس يوم عرفة".
وتابع الدكتور "خالد" بالقول "لم يتبقى سوى أربعة أيام فقط فادعوا من كل قلوبكم وبمنتهى الإخلاص وايقظوا من حولكم فنحن في أغلى أيام الله وأحب أيام الله، فعلى الجميع أن يستيقظ ويقبل على المولى عز وجل ويتوسل إلى الله فالأبواب مفتوحة والله ينادي على عباده في هذه الأيام، كما لو أن مالك الملك يقول (الخزائن الآن متاحة لمن يطلب) فادعوا معي الآن من كل قلوبكم".

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: الفقر العدو الأول للإسلام

اقرأ أيضا:

بالفيديو عمرو خالد يبين ثلاثة معاني مهمة جدًا في العشر الأوائل من ذي الحجة

اقرأ أيضا:

عمرو خالد: لما تتوجع والمصيبة تلتف من حولك وعايز ربنا يجبر بخاطرك .. اسمع هذا المقطع المهم


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد أدعية وأذكار دعاء عمرو خالد في العشر الأوائل من ذو الحجة أدعية عمرو خالد دعاء العشر الأوائل من ذو الحجة دعاء الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled قال الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه "كل يوم إن شاء الله