أخبار

٧ معلومات ذهبية عن فضل يوم الجمعة.. يكشفها د. عمرو خالد

فيه ساعة إجابة.. تعرف على الأدعية المستحبة والمستجابة يوم الجمعة

الصلاة على الرسول المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

عمرو خالد يكشف: إحياء ليلة الجمعة وتعظيم شعائر الله فيها ... وفضل يوم الجمعة

عمرو خالد: لو الدنيا كلها ضدك ! .. عيش بهذا الذكر وردده يومياً

لأقصي فائدة.. تعرف علي أفضل الأوقات لشرب الماء

دعاء في جوف الليل: اللهم يا حافظ لا حافظ إلا أنت ولا حصن إلا بك

عمرو خالد يكشف: السر والحل لو أصابك اليأس من ذنوبك ومعاصيك وقلة رزقك

هل يجب على المرأة التي لا تصلي الجمعة انتظار الإمام حتى ينتهي من صلاته؟.. "الإفتاء" تجيب

بصوت عمرو خالد.. دعاء الشدائد "بإسم الله الأعظم" .. علمه لنا النبي لإجابة الدعاء وقت الشدة

تطبيق كلوب هاوس يطلق ميزة جديدة لإنشاء مساحات أكثر خصوصية

بقلم | خالد يونس | السبت 06 اغسطس 2022 - 09:00 م

أعلن تطبيق خدمة ”كلوب هاوس“ للمناقشات الصوتية، عن إطلاق ميزة جديدة تعرف باسم ”Houses“، وهي عبارة عن مساحة أكثر شخصية.وتمكّن الميزة الجديدة، المشتركين من إجراء مناقشات صوتية داخلها، ولا يمكن لأي شخص المشاركة فيها أو الدخول إليها، إلا بدعوة من الشخص منشئ المساحة الخاصة به، أو من أصدقائه.

وأوضحت الشركة المالكة للتطبيق أنها ستقوم بقبول إنشاء المساحات الخاصة الجديدة بشكل بطيء، لتتمكن من دراسة ردود أفعال المستخدمين، ما سيساعدها على تطوير الخدمة بشكل تدريجي على المدى الطويل.

وترى الشركة أن الميزة الجديدة فرصة للمستخدمين بإنشاء ممرات خاصة بهم داخل بيت الخدمة الكبير، وداخل الممر الخاص بهم يمكنهم من التنقل بين غرف النقاشات المختلفة، والتي لا يشارك فيها إلا الأشخاص الموثوق بهم.

ووفق موقع ”تيك كرانش“، أكد المتحدث الرسمي باسم ”كلوب هاوس“ أن ميزة ”هاوسز“ ستقدم مساحة أكثر شخصية من ميزة ”Clubs“ الخاصة بالمناقشات الصوتية العامة المفتوحة لمشاركة جميع المستخدمين.

وتقتصر المشاركة في الميزة الجديدة على الحاصلين على دعاوى للمشاركة المرسلة من جانب منشئ الـ“هاوس“ أو أصدقائه المقربين إلى آخرين يثقون بهم.

وشارك باول دافيدسون، مدير ”كلوب هاوس“ التنفيذي، مجموعة تغريدات شرح خلالها الاختلاف الذي ستكون عليه المساحات الشخصية في الميزة الجديدة، حيث سيكون لكل مساحة شخصيتها ومحتواها المختلف، وكذلك القوانين المختلفة للرقابة على المحتوى داخل كل ”هاوس“.

وداخل صفحة التسجيل، يجب على المستخدم اختيار اسمه الخاص داخل التطبيق، وكذلك اسم غرفته على التطبيق، وكذلك يصف فكرة منزله وطبيعة المناقشات التي ستجرى داخل غرفه، إلى جانب الأشخاص الذين يثق بهم ويجعلهم أعضاء مؤسسين لمنزله Founding Members.

يُذكر أن تطبيق ”كلوب هاوس“ قد انخفض معدلات استخدامه خلال الفترة الماضية، بعد أن وصل إلى أوج انتشاره منذ بداية جائحة كورونا، إلا أنه من المرجح أن الميزة الجديدة ستجذب المزيد من المستخدمين مرة أخرى.

اقرأ أيضا:

مزودة ببطارية عملاقة ومتوافقة مع جميع الأجهزة.. "أوبو" تنافس آبل بساعة ذكية جديدة

اقرأ أيضا:

ابتكار برنامج ذكاء اصطناعي لقياس الصحة العقلية من خلال تعبيرات الوجه


الكلمات المفتاحية

تطبيقق كلوب هاوس خدمة Houses غرفة المحادثة ميزة جديدة محادثات صوتية

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled أعلن تطبيق خدمة ”كلوب هاوس“ للمناقشات الصوتية، عن إطلاق ميزة جديدة تعرف باسم ”Houses“، وهي عبارة عن مساحة أكثر شخصية.وتمكّن الميزة الجديدة، المشتركين