أخبار

الاستغفار حياة جديدة تعرف على فوائده على الروح والبدن

القنوط من رحمة الله بداية السقوط الحقيقي.. احذر أن تقع فيه

لا تستّخف بالغيبة والنميمة.. تمنع سقوط الغيث من السماء

أخي الصغير يتلصص علينا ونحن نبدل ملابسنا.. ما الحل؟

ما هي العلامة التي يعرف بها العبد انه يحب الله أكثر من أي شيء؟

لا يوجد مستحيل مع اسم الله المجيب.. هذه هي المعاني والأسرار

كيف تحدث الأحلام؟ ولماذا يحلم البعض ولا يحلم آخرون؟

لو عايز ربنا يحبك وتأتيك الدنيا تحت قدمك.. تعمل مع الدنيا بهذه الطريقة

من كرامات "ابن حنبل".. خوف الجن من نعله واستجابة الدعاء بالاستغفار

حينما يكون التغافل لإبقاء الكرامة وحفظ ماء الوجه

عمرو خالد يكشف: كراسات تحضير برنامج علي خطي الحبيب

بقلم | مصطفى محمد | السبت 13 اغسطس 2022 - 03:13 ص
كشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" لمشاهديه ومتابعيه عن كراسات تحضير أحد البرامج الشهيرة له ألا وهو برنامج "علي خطي الحبيب".
تحدث "خالد" عما يحتفظ به من ذكريات تخص كل البرامج التي قدمها وشارك متابعيه في مشاهدة الأجندات التي سجل فيها أفكار برامجه منذ سلسلة محاضراته عن التحلية والتخلية بمسجد الحصري وبرنامج " عمر صانع حضارة" و"على خطى الحبيب" وغيرها من البرامج التي قدمها طوال مسيرته الدعوية ، بل كان من بينها أجندة كتب فيها أفكاره وهو بعمر ال20 عامًا من قبل أن يصبح داعية.
جاء هذا في بداية الحلقة الثالثة من برنامج "الزيارة" الذي يبثه في التاسعة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بصحبة الشاب أيمن حسام، ودار الحديث بينهما عن كيفية تخطي التجارب الصعبة والصدمات الأليمة في الحياة وخاصة فقد ورحيل الأحبة حيث كانت الحلقة بعنوان" فقد الأحبة..ازاي أقدر أعيش"، وكشف أيمن عن دور الدكتور عمرو خالد في مساندته أثناء محنة وفاة والدته وكيف نصحه بضرورة تجاوز المحنة وأن يتغلب على أحزانه ويعيش حياته بشكل طبيعي، وأنه دعاه للرضا فقال له ارضى يا أيمن بقضاء الله، وأن يحافظ على ورد الاستغفار، وحافظ على ورد ذكر يومي حتى يهدأ قلبك ، وكثرة الصلاة والدعاء لنفسه وللوالدة الراحلة ، واستحضار معنى ما جاء في الحديث " ولد صالح يدعو له".

اقرأ أيضا:

لا يوجد مستحيل مع اسم الله المجيب.. هذه هي المعاني والأسرار

اقرأ أيضا:

من لزم هذا الأمر فى يومه .. رزقه الله من حيث لا يحتسب

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: ٦ أعمال تفتح لك أبواب الرزق الواسع والبركة

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد الزيارة برنامج الزيارة برنامج عمرو خالد الجديد برنامج عمرو خالد.. الزيارة الزيارة.. عمرو خالد كراسات تحضير برنامج علي خطي الحبيب برنامج على خطى الحبيب برامج عمرو خالد الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled كشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب" لمشاهديه ومتابعيه عن كراسات تحضير أحد البرامج