أخبار

هل سنتذكر في الجنة ما مر بنا في الدنيا من مواقف حزينة ومؤلمة؟

ملعقة من بذور الكتان تحميك من خطر الإصابة بأمراض القلب

مع الارتفاع المتزايد لدرجات الحرارة.. كيف تقي نفسك ضربة الشمس؟

مع ارتفاع درجة الحرارة احرص على هذه العبادة الرائعة.. سقي الماء

ما الذي يسبب حصوات الكلى وهل تحتاج لعملية جراحية؟

دعاء عظيم في زمن الفتن والحروب

أنا فتاة متدينة وفعلت جرمًا عظيمًا ثم أصبت بمرض شديد.. هل هذه عقوبة من الله؟

اللاءات التسعة في سورة ”الكهف.. تعرف عليها لتصحيح منهج حياتك والفوز بالجنة

الدعاء عندما يشتد بك البلاء وتقع عليك المصيبة

"وعلى ربهم يتوكلون".. اجعلها ذخرًا لك حتى الموت

واتساب يختبر ميزة جديدة طال انتظارها لمستخدمي "أندرويد"

بقلم | خالد يونس | الاربعاء 21 سبتمبر 2022 - 10:00 م

يختبر تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم ”واتساب“، ميزة جديدة عبر منصتها الرقمية تتيح لمستخدمي نظام تشغيل ”أندرويد“ القدرة على ”تعديل“ الرسائل النصية.

وتعمل منصة المراسلة الفورية تعمل على تطوير ميزة جديدة ستمكن المستخدمين من تعديل رسائلهم النصية المرسلة، مشيرًا إلى أن مستلمي الرسائل أيضًا سيتمكنون من رؤية تنبيه يقول: ”هذه الرسالة النصية معدلة“.

وبحسب ما ورد في تقرير صادر عن موقع ”WABetaInfo“ التقني تم رصد الميزة الجديدة في إصدار تجريبي لتطبيق ”واتساب“ على نظام ”أندرويد“ يحمل الرقم ”2.22.20.12“، لكن الإصدار متاح فقط لمختبري الإصدار التجريبي قبل طرحه بشكل رسمي.

وأشار تقرير ”WABetaInfo“ – المنصة الأشهر في العالم في تتبع أخبار ”واتساب“ – إلى أن تطبيق المراسلة المملوك لشركة ”ميتا“ يعمل على هذه الميزة منذ عدة أشهر، حيث تم إصدارها في إصدار سابق، في مايو الماضي، لكن الشركة قررت سحبها بسبب خلل فني لم توضحه آنذاك.

وقال التقرير إنه في الوقت الحالي، ليس من الواضح ما إذا كان سيكون هناك حد زمني محدد لتعديل الرسائل النصية المرسلة، وأشار في الوقت نفسه إلى أن الإصدار العام المتوقع لهذه الميزة غير معروف حاليًا أيضًا.

وشارك الموقع التقني لقطات شاشة لشرح عمل الميزة الجديدة، تظهر رسالة تقول: ”في حال كنت تستخدم إصدارًا قديمًا من واتساب، يجب عليك أولًا تحديث التطبيق لكي تتمكن من تعديل الرسائل أو رؤية تلك المعدلة“.

ووفقًا للقطات الشاشة أيضًا، إذا أراد المستخدم تعديل رسالة نصية مرسلة، سيتعين عليه أولاً الضغط لفترة طويلة على ”النص“ المحدد، ثم تحديد خيار ”التعديل“ الجديد من خلال القائمة المنبثقة التي تتضمن حاليًا خيارات ”المعلومات“ و“النسخ“.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق ”واتساب“ يعمل على العديد من الميزات الجديدة لمستخدميه من نظام تشغيل ”أندرويد“.

وأشارت تقارير حديثة إلى أن تطبيق واتساب يعمل على السماح لمستخدميه بحفظ محادثاتهم دون الاتصال بالإنترنت، وذلك من خلال تطبيق“Google Drive“.

وأوضحت التقارير أن هذه النسخة الاحتياطية ستشمل محفوظات الدردشة الكاملة، وملفات الوسائط والمستندات الأخرى، مشيرة إلى أن الميزة سيتم طرحها قريبًا بشكل رسمي في غضون أيام قليلة.

اقرأ أيضا:

يشكو لحكيم أنه يرى في النساء ما لا يراه في زوجته.. فبماذا أجاب؟

اقرأ أيضا:

تويتر يتجه نحو التشفير الكامل في الرسائل المباشرة من طرف إلى آخر

الكلمات المفتاحية

واتساب واتس اب ميزة جديدة تعديل الرسائل النصية مستخدمي أندرويد

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يختبر تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم ”واتساب“، ميزة جديدة عبر منصتها الرقمية تتيح لمستخدمي نظام تشغيل ”أندرويد“ القدرة على ”تعديل“ الرسائل النص