*"اللهم ما أمسي بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر"
*من قالها حين يمسي فقد أدي شكر يومه
اقرأ أيضا:
لطلاب الثانوية العامة.. أفضل ما تدعو به قبل دخول الامتحاناقرأ أيضا:
ادع لأبنائك بهذا الدعاء يصلح أحوالهم ويهديهماقرأ أيضا:
من أسرار حسبي الله ونعم الوكيل.. متى تدعو بها؟ ومتى تجني ثمرتها؟