اللهُمَّ مَا أَصْبَحَ بِي مِنْ نِعْمَةٍ أَوْ بِأَحَدٍ مِنْ خَلْقِكَ، فَمِنْكَ وَحْدَكَ لَا شَرِيكَ لَكَ، فَلَكَ الْحَمْدُ وَلَكَ الشُّكْرُ،
من قالها حين يصبح فَقَدْ أَدَّى شُكْرَ ذلك اليوم
اقرأ أيضا:
لطلاب الثانوية العامة.. أفضل ما تدعو به قبل دخول الامتحاناقرأ أيضا:
ادع لأبنائك بهذا الدعاء يصلح أحوالهم ويهديهم