أخبار

سنة نبوية مهجورة .. من أحياها تولاه الله بحفظه ورعايته

الصحة العالمية : 70% من البشر بحاجة إلى التطعيم بلقاح كورونا

اقترض بالربا من أجل الزواج لأني غير مقتدر.. هل يجوز؟

وسوسة الشيطان.. كيف تتخلص منها بالدعاء والذكر؟

قد تكون من المنافقين ولا تشعر .. كيف ذلك؟

هل هناك علامة على أن الله لا يريد توفيق العبد لأمر ما لأنه ليس فيه خير ؟

لماذا تقضي المطلقة عدتها في بيت الزوجية؟

الخبراء: صدمة النزول من عالم الخيال والرومانسية إلى الحياة الواقعية أصعب اختبار للعلاقة الزوجية

‏المحراب كيف يكون طريقك للنجاة؟

قيام المرأة بالتجسس علي هاتف زوجها في ميزان الشرعية .. دار الإفتاء المصرية ترد

بعد إطلاقها بساعات قليلة.. مبادرة عمرو خالد "عداد الخير" تصل إلى أكثر من 140ألف مشارك

بقلم | مصطفى محمد | الجمعة 03 ابريل 2020 - 12:45 ص
Advertisements
لاقت المبادرة الخيرية التي دعا إليها الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد "عداد الخير" استحسانًا وقبولا كبيرا من المتابعين حيث تفاعل عدد كبير وتجاوب مع المبادرة في الساعات الأولى بعد إطلاق الحملة حيث وصل عدد المشاركين فيها إلى140 ألف شخص حتى ظهر الجمعة.



وكان "خالد" قد أطلق مبادرة خيرية جديدة تحت عنوان "عداد الخير" تستهدف مساعدة 50 ألف شخص على توفير أقوات يومهم من خلال الرابط  التالي  http://3adadelkheir.com/.
وقال الدكتور عمرو خالد، في بث مباشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن أعظم عملين تقوم بهما في  وقت أزمة كورونا  هما التسليم لله والصدقة.. الناس تعبانة ومحدش يعرف فيه ايه بكرة و أتحدى أي أحد في العالم أن يقول لنا فيه ايه بكرة..يا ترى هل خبراء الاقتصاد ممكن أن يقولوا لنا ماذا سيحدث في شهر مايو؟.. الاجابة هي أنه لا أحد يعلم ما سيحدث في مشروعه ولا يتخيل الذي سيحدث الشهر القادم ، ولا أحد يعلم الغيب إلا الله ، (وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها إلى هو) ، (ولله غيب السماوات والأرض وإليه يرجع الأمر كله).

اقرأ أيضا:

سنة نبوية مهجورة .. من أحياها تولاه الله بحفظه ورعايتهوأكد الداعية الإسلامي إنه إذا بادرنا بعمل الخير ومساعدة هؤلاء المحتاجين من فئة العاملين باليومية والذين فقدوا عملهم في ظل أزمة كورونا فلن نقلق وسنطمئن على الغد والمستقبل، لافتا إلى أن مبادرة # خليكم_ في_ البيت_ رمضان_ يستاهل ، ستتحول في الأسبوع القادم الى مبادرة للصدقة ومساعدة المحتاجين و الفقراء  من خلال فكرة عداد الخير.

ما هي فكرة عداد الخير؟
فكرة "عداد الخير" هى اننا نشجع بعض على نشر الخير و الإيجابية، وكل ما حد يساعد شخص بمعرفته عن طريق اى سبل الخير اللي حواليه يسجل معانا عشان عداد الخير يزيد و هدفنا نوصل لمساعدة ١٠ ألف شخص مع بعض.  (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ)

اقرأ أيضا:

قد تكون من المنافقين ولا تشعر .. كيف ذلك؟

اقرأ أيضا:

لماذا تقضي المطلقة عدتها في بيت الزوجية؟



الكلمات المفتاحية

عداد الخير عمرو خالد مبادرة كورونا

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled لاقت المبادرة الخيرية التي دعا إليها الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد "عداد الخير" استحسانًا وقبولا كبيرا من المتابعين حيث تفاعل عدد كبير من وتجاوب