أخبار

5 أسباب لرائحة البول الكريهة.. تعرف عليها

انتبه.. قلة الملح في الجسم تؤثر على النوم

كيف يحمي الله الحياة من المفسدين؟ (الشعراوي يجيب)

3 أشياء تعرف بها الشخص المتواضع

لن تنال فضائل الاستغفار إلا إن قلته بهذه الطريقة

تسعى لاكتساب المال وراحة البال.. عليك بهذه الوسيلة التي لا تخيب أبدا

كيف تلتجئ إلى الله بعد المعصية والإحساس بالكرب؟.. كن كصاحب الحوت

كيف أحسّن خُلقي ليحبني الله.. تعرف على بعض الوسائل

تأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب.. أشهر ما قيل عن الغيبة ويخلع القلب

عجائب العسل.. تشتعل فيه النار.. ويقي من الأدوية القاتلة

عمرو خالد يكشف: سر من أسرار شهر شعبان.. "أصدق بنيتك ليغير الله حالك"

بقلم | مصطفى محمد | الاحد 05 ابريل 2020 - 01:03 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، سر من أسرار شهر شعبان.
يقول "خالد"، "نحن الآن في شهر شعبان وهو شهر غالي جدا على الله سبحانه وتعالى، موضحا أن هذا الشهر حدث به أمر عجيب جدا ألا وهو تغيير قبلة المسلمين من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام فهي كانت أمنية النبي الكريم صلى الله عليه وسلم".

اقرأ أيضا:

جبر الخواطر.. أجمل خلق يحبه النبى الكريم "قصص رائعة مؤثرة" يسردها عمرو خالدويؤكد "خالد" أن حياتك يمكن أن تتغير في يوم واحد من حال إلى حال من غير أن تتكلم ولكن بنظرة وقلب المولى عز وجل يسمعه، مضيفا "إياكم والاستهانة بالدعاء فالنبي الكريم مجرد أن نظر إلى السماء طالبا تغيير القبلة فأنزل الله الآية {قَدْ نَرَىٰ تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ ۖ فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا ۚ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ ۚ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّوا وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ}.

اقرأ أيضا:

كيف ترضى بقضاء وقدر الله؟.. اسمع قصة الخضر ولماذا نقرأ سورة الكهف يوم الجمعةوأضاف الداعية الإسلامي "رأيت كيف هي أهمية الدعاء .. فالله سبحانه وتعالى غير قبلة المسلمين في لحظة أثناء صلاة العصر ولذلك هناك مسجد يسمى بمسجد القبلتين"، مشيرا إلى أنك تحتاج إلى لحظة صدق يغير الله بها حياتك.. اصدق مع ربنا دقيقة واحدة من كل قلبك وشوف هيغير لك حياتك ازاي".


اقرأ أيضا:

عمرو خالد: لا تحمل هم الرزق.. طمن روحك وقلبك بوعد الله


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد شهر شعبان الدعاء ليلة النصف من شعبان

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، سر من أسرار شهر شعبان.