أخبار

هكذا هدئ الرسول من روع السيدة فاطمة عندما فقدت الحسن والحسين ..هذه مناقب سيدي شباب أهل الجنة

الزبادي.. منجم فوائد لصحة الحامل

نقطة برتقالية بــ"آيفون" تعني التجسس على هاتفك

9 فوائد لممارسة العلاقة الزوجية الحميمية صباحًا

كانت تائهة في بلد بعيد والتقت شابًا خلوقًا منذ عام ثم وجدت صفحته على فيس بوك.. هل يجوز لها أن تحادثه؟

في اليوم الدولي للسلام .. هكذا عزز الإسلام التعايش السلمي وقيم الإخاء والرحمة بين البشر

آداب الجماع في الإسلام تكسبك حسنات تحقق لك الرفاهية.. تعرف عليها

الصحة العالمية تقر اختبار أعشاب أفريقية لعلاج كوفيد-19

الصالحون من هم وما صفاتهم؟

الأوقاف المصرية تسمح بإقامة صلوات الجنائز بالمساجد وفق شروط

زوجي خانني فهل هذا رد الجميل؟

بقلم | منى الدسوقي | السبت 23 مايو 2020 - 12:33 م
Advertisements
زوجي خاني بعدما ساندته ووقف بجانبه وكبرت له تجارته ومنزله، وربيت له 4 أولاد الجميع يشهد لهم بالخلق والدين، خانني ويعيش مبسوط وسعيد وأنا حزينة وحيدة، لم يسمعني كلمة حلوة في حياتي لم يشكرني على وقفتي بجانبه لم يشعرني بأنوثتي أهذا رده للجميل؟!، ماذا يحتاج الرجل أكثر من الاهتمام به وبيته وأولاده لم يخون بالرغم من أن زوجته تضيء له صوابعها العشر شمع هل هو طبع؟
(م. أ)

 لا يمكن التعميم وأن طبع الرجال الخيانة، ولكن للخيانة أسباب منها أنه يفتقد للاهتمام من قبل زوجته، فالزوجة لا ترى إلا احتياجات المنزل والأبناء فقط وتهتم بتلبيتها ظنًا منها أنها بذلك تساعد الزوج وتهتم به، ولكن هذا غير صحيح فالرجل يحتاج الاهتمام به كزوج وتشعرينه برجولته واحتياجك له.
يبدأ البحث عن الاهتمام مع امرأة أخرى، خاصة إذا كانت زوجته تهمل في نفسها أحيانًا، ويتراجع لديها الاهتمام بالمظهر والجمال خاصة مع الإنجاب وزيادة الضغوطات عليها، الأمر الذي يؤثر سلبًا في علاقتها الزوجية.
لا تنسي يا عزيزتي أن احتياج الرجل وعدم إشباعه جنسيًا من أهم أسباب الخيانة، فجهل المرأة بمتطلبات الرجل الجنسية، وبالتالي افتقاره للمتعة في الجنس والشعور بعدم الرضا.

اقرأ أيضا:

9 فوائد لممارسة العلاقة الزوجية الحميمية صباحًاغازلي زوجك أشعريه برجولته واهتمامك به، اشغلي وقته ولا تشعريه بالوحدة، حتي لا يبحث في غيرك عما يفتقده معك، وحذاري أن تكوني أقل من المثالية بالنسبة له، فبحكم العشرة والسنين فأنت من المؤكد على علم كاف بما يحبه ويحتاجه في شريكة الحياة فكوني أنت، استرجعي نفسك معه وأعيدي اكتشافها من جديد.


الكلمات المفتاحية

خيانة مشاكل علاقات زوجية الخيانة بين الزوجين

موضوعات ذات صلة