ابنتي عمرها 11 سنة، وهي تميل للانطوائية والعزلة، تفضل الجلوس كثيرًا بمفردها في غرفتها، ولديها صديقة واحدة، وأحيانًا تتصرف وكأنها لديها 7 سنوات، فما الحل؟
الرد:
مرحبًا بك يا عزيزتي، ابنتك بخير إذا كانت سمات شخصيتها هذه لا تتسبب لها في اعاقة حياتها، دراستها، أنشطتها، مزاجها، طاقتها، وانطلاقها كطفلة، وروتينها اليومي في النوم وتناول الطعام، فلا تشعريها أنها غير طبيعية، أو أنها غير مرغوبة أو مقبولة.
أما تصرفاتها الأصغر من سنها فتوحي غالبا أنها بحاجة لمزيد اهتمام، وحنان، وحب.
فلا تقلقي واحتضني ابنتك يا سيدتي، وتحسسي احتياجاتها واشبعيها، ودمت بخير.
اقرأ أيضا:
يرى الجن كثيرًا في منامه.. فكيف يتغلب عليه بالقرآن؟ اقرأ أيضا:
كيف تفقد زوجتك شعورها بالأمان معك؟ اقرأ أيضا:
كنت سعيدة مع زوجي حتى تعرفت على آخر.. هل أطلب الطلاق؟