أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

الجري في المنام هل يعني أني سأفوز بمنصب؟

بقلم | محمد جمال حليم | السبت 11 يوليو 2020 - 09:40 م
رؤيا السباق أو الجري في المنام لها دلالات عديدة ومختلفة تختلف تبعا لنوع الرائي وتفاصيل الرؤيا نفسها.
يقوق ابن سيرين إن رؤيا سباق الجري في المنام ترمز الى السعي والاجتهاد للوصول للأهداف المرجوة. وهو اشارة ايضًا لما يقوم به الرائي من كد وجهد للحصول على الرزق الحلال. اما رؤية سباق الجري فذلك اشارة الى اتصاف الرائي بالارادة والروح القتالية والمنافسة والتحدي في عمله وفي حياته بشكل عام. ورؤية الحالم انه فاز او وصل الى نهاية السباق رؤيا طيبة تبشر الرائي بالتوفيق وقدرته على تجاوز الصعاب وتحقيق الامنيات. اما رؤية الحالم انه يركض ولكن لا يصل الى النهاية فتشير الى عدم قدرته في الواقع على الوصول للاهداف.
 اما ان رأى الحالم سباق الركض وهو غير مشترك فيه فذلك يدل على اتخاذه لقرارات خاطئة وانه لابد له من مراجعة نفسه حتى يعود للطريق الصحيح.
تفسير رؤية سباق السيارات في المنام : رؤية سباق السيارات في المنام هو اشارة الى ما يتصف به الرائي من تهور وتسرع في اتخاذ القرارات. واما رؤية انه يقود سيارة سباق اشارة ايضًا الى انه يخاطر في العديد من الامور المتعلقه بحياته ومستقبله. واذا رأى انه يقود في مكان مفتوح وواسع فذلك يدل على تطور وتحسن في اوضاع الرائي مما يجعل الطريق اسهل لتحقيق احلامه. اذا رأى انه يقود السيارة بسرعة مبالغ فيها . فذلك دليل على تعجله في سير الاحداث الخاصة بحياته. اما اذا رأى وقوع حادثة في هذا السباق فالرؤيا تشير الى ازمة او كرب كبير يصيب الرائي، والله اعلم. تفسير حلم الركض مع شخص اعرفه : اذا رأى الرجل انه يركض مع زوجته فذلك يشير الى جهده في عمله للوصول للرزق الحلال والمكانة المرموقة. اذا رأت الزوجة انها تركض مع زوجها فالرؤيا دلالة على حياتهم المستقرة وعلاقتهم الجيدة. اما اذا رأت العزباء انها تركض مع شخص تعرفه فذلك اشارة الى نجاح كبير ستحققه الرائية في حياتها المهنية والعاطفية.
أما  تفسير حلم الركض في المنام للعزباء : اذا رأت العزباء في منامها انها تركض وراء شخص معين فذلك يشير الى محاولتها لتحقيق حلم معين او امنية تمنتها كثيرًا. اذا رأت انها تجري من شخص فذلك يشير الى  ارتباطها بهذا الشخص في الواقع. اما اذا رأت انها تركض وراء حيوان مفترس فذلك يدل على تغلبها على الصعوبات في حياتها وقدرتها على تحقيق النجاح. واذا رأت انها تجري وراء غنم فذلك يشير الى انها سترزق بخير ومال كثير. واذا رأت انها تجري من ثور او اسد فذلك دلالة على شخص سيقوم بخطبتها في القريب. اما اذا رأت انها كانت تجري وهي خائفة من شيء او احد يلاحقها فذلك يشير الى ان هناك شيء يتسبب في شعورها بالخوف والقلق بالفعل. واذا رأت ان ما تجري منه قد لحقها فذلك يدل على مكروه سيصيبها.
أما  تفسير رؤية الفوز بسباق الجري في المنام : اذا رأى شخص في منامه انه فاز في سباق الركض فالرؤيا تشير الى قدرته على تحقيق النجاح في امر كان يتمنى حدوثه منذ فترة. تفسير حلم الركض إلى المسجد : اذا رأى شخص في منامه انه يركض الى المسجد فهي رؤيا طيبة تشير الى ان الرائي شخص ملتزم يسعى الى الطاعة ويرغب في رضاء الله عنه. والرؤيا اشارة الى هداية الرائي وتوبته من المعاصي وعودته الى طريق الحق والدين، والله اعلم.


الكلمات المفتاحية

الجري الركض المنام رؤيا

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled رؤيا السباق أو الجري في المنام لها دلالات عديدة ومختلفة تختلف تبعا لنوع الرائي وتفاصيل الرؤيا نفسها.