أخبار

يكشفها عمرو خالد: شاهد أرض الجنة كيف أصبحت.. لن تصدق

ستبكي عند سماعك هذه القصة الجميلة .. يسردها عمرو خالد

حكم قرآنية.. {قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا}

بصوت عمرو خالد.. دعاء نبوي مستجاب لوعندك شئ نفسك ربنا يحققه لك

هل تستمر المرأة مع زوجها دائم السب والإهانة لها أم تطلب الطلاق؟.. "الإفتاء" تجيب

دعاء في جوف الليل: اللهم بدّل أقدارنا إلى أجملها فإنك القادر الذي لايعجزه شيء

البحوث الإسلامية : الاقتباس من أحاديث الرسول ليصير جزءا من أغنية محرم ولا يليق بمقام النبوة

حامل؟.. إليكِ 10 أطعمة هامة ستضمن لصغيرك نمو صحي.. تعرفي عليها

لا تستعجل على رزقك ولا تذل نفسك لأحد.. وهذا هو الدليل الحاسم

قصور الغدة الدرقية.. إليك أفضل الأطعمة وأكثرها ضررا لتتحكم في الأعراض بسهولة

عمرو خالد يكشف: 4 أشياء خاصة لأهل الجنة.. تعرف عليها

بقلم | مصطفى محمد | الاثنين 07 سبتمبر 2020 - 03:32 ص
Advertisements
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، عن 4 أشياء خاصة لأهل الجنة‬، مشيرا إلى أن السعاده الكاملة بلا منغصات مستمرة بلاتوقف فى الجنة فقط  وأكبر كلمه للسعاده واتم كلمة للسعاده فى قلوبنا وعقولنا هى الجنة.
ويقول "خالد" - على باب الجنة يناديك الله ... لكم عندى 4 اشياء ... عن أبي سعيد وأبي هريرة رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال‏:‏ “إذا دخل أهل الجنة - الجنة- ينادي مناد‏:‏ إن لكم أن تحيوا، فلا تموتوا أبداً، وإن لكم أن تصحوا، فلا تسقموا أبداً، وإن لكم أن تشبوا فلا تهرموا أبداً، وإن لكم أن تنعموا، فلا تبأسوا أبداً‏"‏ ‏(‏‏(‏رواه مسلم‏)‏‏)‏‏، مؤكدا من اليوم كل الالم واحزان الدنيا انتهت ... لا مرض – لا عجز كلهم سن 33 سنه – لاموت – لاحزن ... كل دقيقة فى الجنة سعاده متصاعده مش ثابته متصاعده لاحزن ابداً.
ويضيف الداعية الإسلامي اول دخولك الجنة.. فتح الباب ودخلت... يالا اتفضل ادخل الجنة ... ياترى ايه اول حاجه حتعملها لما تدخل ... تجرى.. شامم رائحة الجنة ..شايف الالوان . ... الانهار/ القصور / الطيور / الملائكة / اللبس اللى انت لابسه.. الستات ( يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَلُؤْلُؤًا وَلِبَاسُهُمْ فِيهَا حَرِيرٌ ) سورة فاطر : 33.. تخيل عينك عمالة تنتقل من مشاهد الجمال الى جمال الى جمال .
وتابع الداعية الإسلامي  "وتسمع نداء الله عزوجل ... يقول الله تعالى فى الحديث القدسى عن أبى هريرة عن رسول الله ((قال الله تبارك وتعالى : أعددت لعبادي الصالحين : ما لا عين رأت ، ولا أذن سمعت ، ولا خطر على قلب بشر . قال أبو هريرة : اقرؤوا إن شئتم : { فلا تعلم نفس ما أخفي لهم من قرة أعين } ..)) البخاري
وأردف بالقول "لو طفل قال لك معى مبلغ كبير انت تتوقع 100ج على قد حجمة. لكن لو مدير بنك قال لك عندى مبلغا كبير لك تتوقع كام على قدر حجمة ايضاً . لكن رئيس دولة او ملك قال لك عندى مبلغاً كبيرا لك تتوقع مليونعلى قدر حجمة فما بالك بالله ... يقول اعددت لعبادى الصالحين .."
وأشار "خالد" إلى أن البعض يقول هل سنمل فى الجنة؟..(( إن أصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون، هم وأزواجهم في ظلال على الأرائك متكئون))..((ان الذين ءامنوا وعملوا الصالحات كانت لهم جنات الفردوس نزلا *خالدين فيها لايبغون عنها حولا)).. وبعدين فكر شوية الملل يحدث نتيجة محدودية المتع .. الجنة المتع لا نهائية ... اديك مثل الالوان كام لون فى الدنيا 7الوان محدوده . طيب مين اللى انشاها الله طب ايه رايك لو خلاهم 1000لون لانعرفهم الان فى الدنيا"

اقرأ أيضا:

يكشفها عمرو خالد: شاهد أرض الجنة كيف أصبحت.. لن تصدق

اقرأ أيضا:

ستبكي عند سماعك هذه القصة الجميلة .. يسردها عمرو خالد

اقرأ أيضا:

بصوت عمرو خالد.. دعاء نبوي مستجاب لوعندك شئ نفسك ربنا يحققه لك
.

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد الجنة رحلة للسعادة الإسلام المسلمين بناء إنسان

موضوعات ذات صلة