أخبار

مش بعرف أدعي ربنا بدعوات منمقة ماذا أفعل؟.. عمرو خالد يجيب

هل تأثم زوجة تكتم معصية يفعلها زوجها وتنصحه مرارًا؟

كيف تتصرفي إذا وقعت في فخ الزواج العرفي؟.. عمرو خالد يجيب

دعاء في جوف الليل: اللهم ارحم من باعدت بيننا وبينهم الأقدار ورحلوا الى دار القرار

جوجل كروم يوقف عمله على ملايين الحواسيب.. تعرف علي السبب

هل الرضا يتعارض مع الطموح؟.. أمين الفتوى يجيب

الطب البديل.. 7 أعشاب طبيعية تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع

دعاء مستجاب للنبي لتفريج الكرب وقضاء الحوائج.. ادعو به كل يوم الصبح

عمرو خالد: الباقيات الصالحات تمحو ذنوبك.. بهذه الطريقة

7 خطوات ذهبية للتوبة من ذنب عظيم.. تعرف عليها

عيشة الملوك.. 7 عادات صحية يمكن أن نتعلمها من أفراد العائلات الملكية

بقلم | مها محي الدين | الاربعاء 21 اكتوبر 2020 - 02:05 ص
Advertisements
أصبحت صحتنا مصدر قلق كبير لنا جميعًا في الأوقات الحالية، خاصة في الوقت الذي أصبح فيه كل شيء ضار بصحتنا متاحًا على مسافة قريبة أو على بُعد مكالمة فقط، أصبح من الصعب تحديد ما هو الأفضل لنا ولأحبائنا.
ومثلنا يشعر أفراد العائلة المالكة أيضًا بقلق بالغ بشأن نظامهم الغذائي ولياقتهم البدنية، وبالنظر إلى حقيقة أن الملكة إليزابيث الثانية عاشت لترى ثلاثة أجيال من نسلها، فليس من السيئ أبدًا البحث عن عاداتهم الصحية والاستلهام منها، ولذلك، إليك 7 عادات صحية لأفراد العائلات المالكة حول العالم يمكنك اتباعها.

ملكة إنجلترا تبدأ يومها بكوب من الشاي

بينما يبدأ معظمنا يومنا بالكافيين أو بفنجان عادي من الشاي الحلو، يقال إن ملكة إنجلترا تبدأ يومها بوعاء طازج من شاي إيرل جراي - بدون حليب أو سكر - في كوب خزفي، مع القليل من البسكويت، إلى جانب ذلك، تحب الملكة الأطعمة الطازجة وتأكل الكثير من الأسماك.

ميجان ماركل تحب ممارسة اليوجا

تحب دوقة ساسكس السابقة ممارسة اليوجا والتأمل، ويقال إنها كانت تفعل ذلك منذ سن السابعة، وفي محادثة مع مجلة Best Health، قالت ذات مرة، "أمي مدربة يوجا، وبدأت في ممارسة اليوجا معها عندما كان عمري 7 سنوات"، وتضيف، "كنت أرفض التمرين للغاية عندما كنت طفلة، لكن أمي قالت لي "ستحبي ممارسة اليوجا، فقط امنحيها الوقت ".

اقرأ أيضا:

الطب البديل.. 7 أعشاب طبيعية تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع

كيت ميدلتون تتبع نظاماً غذائياً صحياً

عندما يتعلق الأمر باتباع نظام غذائي صحي، فإن كيت ميدلتون ستكون أفضل ملكة للإلهام، حيث يقال إن دوقة كامبريدج تتبع نظامًا غذائيًا صارماً، وتتناول الكثير من الأطعمة مثل سيفيتشي، وتوت جوجي، وجازباتشو، وسلطة البطيخ، وحليب اللوز، والتبولة.

الملكة ليتيسيا تتبع حمية بيريكون

نظام Perricone الغذائي هو نظام غذائي صحي تتبعه الملكة الإسبانية، ويساعد هذا النظام في الجمع بين الأطعمة التي تقلل الالتهاب في الجسم، وتزيد من الطاقة، وتحسن الأداء العقلي، وتعزز الصحة البدنية.
ومن البروتين عالي الجودة إلى الكربوهيدرات منخفضة نسبة السكر في الدم مثل الفول والعدس ودقيق الشوفان والفواكه والخضروات الملونة، هو ما يجعل العائلة المالكة جميلة ومتألقة في جميع الأوقات.

الأميرة شارلين سباحة

قبل الزواج من أحد أفراد العائلة المالكة، كانت الأميرة تشارلين سباحة محترف، حيث شاركت في كل من ألعاب الكومنولث والألعاب الأولمبية، ممثلة جنوب إفريقيا، وهي تعتبر السباحة تمرينًا رائعًا للقلب وللبقاء بصحة جيدة.
وقد أطلقت ملكة موناكو مؤسسة في عام 2012 ساعدت 300000 شخص في 30 دولة مختلفة على تعلم السباحة.

اقرأ أيضا:

بيل جيتس: البشرية ستواجه جائحة أخرى خلال 3 سنوات وسنكون محظوظين في هذه الحالة

الأميرة بياتريس تحب الجري

يُقال إن الأميرة بياتريس، أول أميرة ملكية على الإطلاق تجري وتكمل سباقًا ثلاثيًا، وهي مصدر إلهام حقيقي للأشخاص الذين يحبون الجري، وكانت أيضًا أول ملكية تتنافس في ماراثون لندن، مما يجعل حبها للركض واضحًا تمامًا.

الأمير هاري يتناول المكملات

وفقًا للتقارير، يعد الأمير هاري من أشد المعجبين بمكملات "Clean Me" الخاصة بخبيرة التغذية Gabriela Peacock التي تساعد في دعم جهاز المناعة، وتمنح البشرة شكل صحي، وتحسن مستويات الطاقة.
ومع ذلك، لا يحتاج الجميع لهذه المكملات، ولكن إذا كنت تعاني من نقص الفيتامينات، فلا بأس من تناول المكملات، والأفضل منها هو الالتزام بنظام غذائي صحي.

اقرأ أيضا:

ارتفاع البروتين في الجسم له أضرار كثيرة .. تعرف عليها

اقرأ أيضا:

5أطعمة تساعدك في الحصول علي نوم هادئ ومستقر ..لا تدعها تفوتك

الكلمات المفتاحية

عيشة الملوك عادات صحية صحتك تهمنا العائلات الملكية ملكة إنجلترا ميجان ماركل ممارسة اليوجا كيت ميدلتون الملكة ليتيسيا حمية بيريكون الأميرة شارلين سباحة الأميرة بياتريس الأمير هاري

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled أصبحت صحتنا مصدر قلق كبير لنا جميعًا في الأوقات الحالية، خاصة في الوقت الذي أصبح فيه كل شيء ضار بصحتنا متاحًا على مسافة قريبة أو على بُعد مكالمة فقط،