أخبار

ضعف الشخصية أول طريق الغواية والحرام.. كيف توطن نفسك؟

تخيرتها جميلة ففوجئت بقبحها.. كيف نخدع أنفسنا ونفشل في الاختيار؟

إنجاز الوعد من أخلاق الكبار.. هل سمعت بهذا؟

تقدم مذهل.. العلماء يبتكرون طريقة علاج جديدة لسرطان الدم

6ثمرات يجنيها العبد المؤمن إذ صبر علي هموم الدنيا .. فرّج الله همّه، ودفع عنه الضر ورفع درجته في مقدمتها

بعد معاناة استمرت 613 يومًا.. وفاة أطول مريض في العالم بفيروس كورونا

الثبات على المبدأ.. متى تتأكد من هويتك وتثبت لنفسك أنك على الحق؟

الإخلاص كلمة السر فى قبول الأعمال.. كيف نحققه؟

سر صمت "يونس" بعد خروجه من بطن الحوت

خطيبي يسألني عن مرتبي ومشاركتي في مصروفات البيت وأنا تضايقت ولذت بالصمت.. ما العمل؟

رؤيا جثث في المنام هل تدل على اقتراب أجلي.. ابن سيرين يجيبك

بقلم | محمد جمال حليم | السبت 07 نوفمبر 2020 - 07:40 م
رؤيا الجثة في المنام له تأويلات كثيرة عن المعبرين تختلف باختلاف هيئة الجثث وعددها ووضعها كما تختلف باختلاف الرائي رجلا كان أم أنثى حاملا أم عزباء أم مطلقة إلى غير ذلك كما يقول ابن سيرين.

ومن تأويلات ابن سيرين لرؤيا الجثث في المنام ما يلي:

يقول: الجثة فى المنام تُشير إلى الاضطرابات والقلاقل ، ربما تكون مشاكل عائلية شديدة لدرجة العداوات والخصومات ، ربما تدل على فقد الاصدقاء بالموت او الامراض الخطيرة. الجثث الكثيرة تدل على  المشاحنات التى قد تؤدى إلى القتل والدمار ، والجثث فى البحر تدل على العصيان وقلة الدين أو الجحود لموت فرعون غريق ومات كافراً ، وكذلك بن سيدنا نوح الذى قال سآوى إلى جبل يعصمني ، فمات غريقاً بالطوفان .

تأويلات أخرى: 
لشهداء هم من ضحوا بأرواحهم من أجل أن نحيا حياة آمنة خالية من الأعداء ، فمن تفسير بن سيرين فى رؤيا الشهداء : أن من رأى شهداء فى المنام فهذا يدل على أن صاحب الرؤيا سوف ينهج نفس منهج هذا الشهيد أو هؤلاء الشهداء ، وربما  نال الشهادة مثلهم ، ولكن سوف تنتابك بعض البلاءات وتواجه بعض الصعوبات فى حياته.

رؤيا أشلاء في المنام:
تفسير رؤيا أشلاء الجثث في المنام للعزباء او المتزوجة او الحامل بلا شك أن رؤيا الأشلاء الممزقة فى المنام سواء كانت لإنسان أو حيوان شئ مُفزع رهيب فما نراه فى الواقع ينطبع فى الذاكرة ويأتى فى صورة احلام ورؤى ، قد تكون إنذار أو تبشير  وعلى صاحب الرؤيا أن يأخذ الحذر ويحمد الله على السراء والضراء وكل شئ بقدر الله وامره بين الكاف والنون. رؤيا الأشلاء الممزقة فى المنام تدل على المصائب والكوارث وضياع القيم والمبادئ  وذهاب الأمانة ، بالأشلاء بقايا بشر ليس لها قيمة وكذلك الإنسان بلا قيم وأخلاق ومبادئ ليس له قيمة.

جثث حيوانات:
أمنا تفسير رؤيا جثث حيوانات في المنام تفسير رؤيا جثث الحيوانات في الحلم فقد تدل الرؤيا ان هناك اشخاص فى حياة الرائي وكأنهم ليس لهم وجود ، وكأنهم كالأنعام بل هم أضل ، فلا يعقلون ولا يشعرون  وقلوبهم قاسية ، وصاحب الرؤيا يعانى منهم ومن سلوكهم ويقاسى الويل ولا مخرج له منهم ، ولكن مع العسر يسرا وبعد الضيق الفرج.

الكلمات المفتاحية

رؤيا جثث في المنام ابن سيرين جثث حيوانات تفسير رؤيا جثث في المنام

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled رؤيا جثث في المنام هل تدل عبى اقتراب أجلي.. ابن سيرين يجيبك