أخبار

لعبة فيديو شهيرة تعالج اضطراب ما بعد الصدمة

3 أطعمة لا غنى عنها للنساء في الخمسينات لحياة صحية

لماذا من يطلب الإمارة لا يوفق في الإدارة؟

"مداراة الناس نصف العقل".. ماذا فعل الفاروق عمر عند دخول قاتل شقيقه عليه؟

كيف يتدارك الأبناء التقصير في حقوق الأم بعد وفاتها؟

اسم الله "العدل".. كيف تقتدي به لتكون عادلاً مع نفسك ومع الناس؟

مزاح زوجي ثقيل ومزاجه كئيب.. ما الحل؟

مطلقة وابني المراهق أتعبني نفسيًا لأنه "بصباص" كما أعمامه.. كيف أتصرف؟

من أسرار حسن الخاتمة.. كيف تسبق إليها؟

الحق ثمنه غال ولا يباع على الأرصفة.. كيف تقتدي بإبراهيم وتكن من أصحابه؟

يرى أنه يجامع زوجته.. فما تفسير هذا؟

بقلم | محمد جمال حليم | الاحد 20 ديسمبر 2020 - 06:00 م
في بعض الأحيان يرى الإنسان أنه يجامع محارمه كأخته وأمها فيستيقظ منهارًا، وقد تكلم كثير من المعبرين للرؤيا وقالوا إنها تختلف باختلاف الرائي ومن يراها وتفاصيل الرؤيا نفسها ودارت معظم التأويلات في الآتي:

تفسير رؤيا مجامعة الأخت لابن سيرين:
قال ابن سيرين في تفسيره أن رؤيا الأخ يقوم بجماع أخته في منامه دل على خوفه الشديد عليها من الناس ومن المستقبل. قيل أيضًا أنه قد يدل على حبهُ الشديد لها وغيرته من الناس، وملازمتها دائماً والوقوف بجانبها وشعوره بالأبوة نحوها. بينما إذا رأت الأخت أن اخوها يجامعها، فدلالة على حبها الشديد له وتبادل أسرارهم لبعض عن باقي الأخوة الآخرين.

 تفسير رؤيا مجامعة الأخت لأختها:
 تُعد الأخت لأختها من المحارم فعندما تراها في نومها تجامعها ينتابها الانزعاج والخوف فتسرع لتفسيره، فهو لا يقل أهمية عن تفسير رؤيا مجامعة الاخت فكلاهما حلمان لا يجب التغاضي عنهم:
تدل هذه الرؤيا عن متانة حب الأخت لأختها والراحة النفسية معها وتبادلها الأسرار، وكذلك وجود شراكة بينهما في بعض الأمور والأفكار. كما يدل على العمل مع بعضهما في الأزمات والصعوبات حتى يتم الخروج منها، والسعي لجعل مستقبلها جيد، وكذلك على تقبل النصائح بكل محبة من أختها والعمل بها. أما إذا شاهدت خلال نومها أنها تجامع أختها المتزوجة فهذا إشارة إلى احتياجها لسند بجوارها حتى تكمل ما ينقصها، أو قد يدل على رغبتها في الزواج. الحامل إذا رأت أنها تجامع اختها في المنام دل على تيسير ولادتها، وأيضًا على الشعور بالراحة والسكينة بداخلها، وكذلك دال على ولادة أنثى وجلب الخير والرزق لها.

 تفسير حلم فعل الزنا بالأخت:
 نعلم جيداً أن الأحلام لا تدل على أي شيء حقيقي من الأشياء التي يرغب بها الحالم أثناء اليقظة، بل دالة على تنبيهات لأحداث قد تحدث أو إرشادات يجب التعامل بها مثل تفسير رؤيا مجامعة الأخت لابن سيرين، ولكن رغم ذلك فهي تسبب القلق والضيق وهذا أيضًا مثل تفسير حلم الزنا بالأخت، وهو كما يلي: أنه إذا رأى أحد في منامه أنه يقوم بالزنا مع أخته العزباء، فهذه إشارة إلى حدوث شيء لم يرغب به أو يسره، وقيل يمكن أن تدل على وجود ولد له ليس شرعي. علاوة على ذلك قد يدل على قطع أرحامه، أما إذا شاهد في منامه أنه يزني مع أخته المتوفاة فهذا يوضح احتياجها للرحمة والدعاء أو الرأي يبتعد عن الدين. أما مشاهدة الزنا بأخت حامل دلالة على المحبة والترابط الشديد بينهم والبشرة السارة التي يسمعها، كما تُفسر أنها ستلد مولوداً يشبه أخوها بكل صفاته وطباعه. لكن المتزوجة إذا رأت الأخ يزني بها أو يجامعها فهذه إشارة على وجود خلافات بينهما لا بد من إزالتها ومصالحتها، قيل أيضًا أنها تدل على وجود أسرار كثيرة بينهم لا يعلم عنها أحد.


الكلمات المفتاحية

تفسير حلم فعل الزنا بالأخت تفسير رؤيا مجامعة الأخت لأختها تفسير رؤيا مجامعة الأخت لابن سيرين رؤيا جماع

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled في بعض الأحيان يرى الإنسان أنه يجامع محارمه كأخته وأمها فيستيقظ منهارًا، وقد تكلم كثير من المعبرين للرؤيا وقالوا إنها تختلف باختلاف الرائي ومن يراها و