"يا حي يا قيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلي نفسي طرفة عين"
من قالها حين يمسي فرج الله كربه ورفع درجاته
اقرأ أيضا:
ادع لأبنائك بهذا الدعاء يصلح أحوالهم ويهديهماقرأ أيضا:
من أسرار حسبي الله ونعم الوكيل.. متى تدعو بها؟ ومتى تجني ثمرتها؟