أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

زوجك أم هاتفك أولى بوقت فراغك؟

بقلم | ياسمين سالم | الاحد 07 مارس 2021 - 11:37 ص


زوجتي لا تهتم بي كزوجها نهائي، تهملني ولا تتحدث معي، فأنا طول اليوم في عملي، ومن حقي عندما أعود للمنزل أجد حبيبتي وزوحتي نتحدث نتسامر، ولكنها تفضل هاتفها وأصدقائها علي، وتبرر ذلك أنها مشحونة طول اليوم ما بين عملها والأولاد، ومن حقها أن تفصل ويكون لها وقتها الخاص، أليس من الأولى أن أشاركها وقتها هذا بدلاً من هاتفها ومسلسلاتها الهابطة، أم أنا مخطئ؟!


(ي. ط)


أي شخص بعد ساعات طويلة من العمل والإرهاق يحتاج لشيء من الترفيه، وبما أن الهواتف أسهل طرق ووسائل الترفيه والتسلية، فمن الطبيعي والعادي أن تنشغل زوجتك بهاتفها وتلعب وتحادث أصدقائها.

 ولا تنس عزيزي أنها إنسانة وتحتاج لكلام الحب والدلع بعد يومها الطويل في العمل والبيت ومع الأولاد، فلا تبخل عليها بذلك وبادر أنت معها، فإنها تحتاج لحضنك واهتمامك وقدر من الراحة، اغسلا تعبكما معًا في أحضان بعضكما البعض، لا تبخلا على بعض بمشاعركم.

 لكن يجب توخي الحذر عند استعمال الهواتف، فمن حقك أي من الزوجين أن يفصل عن التوتر ويرتاح، ولكن للطرف الثاني حق أيضًا فهو يحتاج أن يسمع منك كلمة حلوة.

 شارك زوجتك أحداث اليوم، وبعدها اتركها تفصل مع هاتفها، أو لتتابع أعمالها وكذلك أنت، احتضنها وامسك هاتفك كما تشاء وهي كذلك، ولن تشعرا بالإهمال.

نصيحتنا دائمًا لكل زوج وزوجة يلحقوا أي خلاف ما بينهم من الأول وأن عجزوا عن حله يلجئوا لمتخصص يساعدهم في حل مشكلتهم ويوصلهم لبر الأمان

اقرأ أيضا:

ما هي الحكمة الدينية والنفسية من صوم رمضان؟


الكلمات المفتاحية

زوجك أم هاتفك أولى بوقت فراغك؟ا العلاقات الزوجية انشغال الزوجة عن الزوج

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled زوجتي لا تهتم بي كزوجها نهائي، تهملني ولا تتحدث معي، فأنا طول اليوم في عملي، ومن حقي عندما أعود للمنزل أجد حبيبتي وزوحتي نتحدث نتسامر، ولكنها تفضل هات