أخبار

صلاة النافلة على الراحلة في الحضر .. هل يجوز؟

لمن يعانون الأرق.. نصيحة "غير عادية" للنوم خلال دقائق

دراسة: فرشاة الأسنان ورؤوس الدش مليئة بفيروسات هائلة

كيف يتسلل إليك الشيطان ويسيطر عليك دون أن تشعر؟

ثمانية أمور لا تصح الصلاة بها.. تعرف عليها

لو خايف من المستقبل وأزماته.. عليك بهذه العبادة تكون في معية الله

لا تدع الإحباط يسيطر عليك.. وتعامل معه بهذه الطريقة

أفضل ما تدعو به بظهر الغيب لأحبابك وأصدقائك

صراع يحسمه الأنبل.. كيف أثر لص سجين على "بن حنبل" في تمسكه بالحق؟

هكذا تعين الشيطان على أخيك العاصي.. فكيف تغير وجهته؟

أسهل وأبسط عمل يقربك من ربنا قبل رمضان.. يكشفها د. عمرو خالد

بقلم | مصطفى محمد | السبت 20 مارس 2021 - 11:03 م

يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه عن أسهل وأبسط عمل يقربك من ربنا قبل رمضان.

يقول "خالد" "باقي على رمضان أقل من شهر فقم بهذا العمل الذي سوف ترضي به المولى عز وجل جدًا باستخدام تليفونك المحمول، وهو شيء بسيط للغاية"، مضيفا "قم بفتح الهاتف وابحث عن رقم أحد أقاربك بينكم خصام أو ظللت لفترة طويلة لم تتحدث معه أو كان بينك وبينه جفوة كبيرة أو شخص صاحب فضل عليك من عائلتك أو شخص غالي من عائلتك"
ويضيف الداعية الإسلامي "وقبل أن تتصل به كلم الله سبحانه وتعالى وقل له (يا رب أمرتني بصلة الرحم وقلت من وصلها وصلته ومن قطعها قطعته.. يا رب أنا الآن أصلها وأنت الشاهد على هذا الأمر من أجل أن تصلني في شهر رمضان المبارك وتستجيب لدعائي".
وتابع الدكتور "خالد": "اطلب الرقم يمكن أن يرد عليك بجفوة أو وهو متضايق منك لأن كان بينكم أوقات كثيرة وأنتم بعيدين عن بعض لأي أسباب ولكن قل له كيف حالك يا فلان أنا بسلم عليك أنا اطمئن عليك يا رب تكون بخير، رمضان يقترب فضلت أن ندخل رمضان ونحن في صفاء مع بعضنا البعض إذا كنت قد أغضبتك حق عليا وإذا كنت أنت قد أخذت حقي على الأقل ندخل رمضان ونحن راضين عن بعضنا".
واستكمل الداعية الإسلامي "إذا رد عليك بشكل جيد فكان بها وإذا رد عليك عكس ذلك فكلم المولى عز وجل مرة أخرى وقل له أشهد يا رب فأنا عملت ما علي ووصلت رحمي يا رب أوصلني عندك وحقق أحلامي وأماني"، مضيفا "انتظر بعد ذلك ما سيحدث لك فسترى المعجزة، فالمولى عز وجل يحب صلة الرحم جدًا، فهو القائل الرحم متعلقة بالعرش تقول اللهم صل من وصلني واقطع من قطعني.. جرب هذه الفكرة السهلة التي عرضتها عليك واستمتع بالصلة مع الله قبل رمضان".

اقرأ أيضا:

إذا ضاق عليك الحال.. ٧ أشياء تصبرك عند ضيق الرزق

اقرأ أيضا:

وقعت فى أخطاء قبل خطوبتى هل اعترف لخطيبى؟.. عمرو خالد وإيهاب معوض يُجيبان

اقرأ أيضا:

قصة أغرب جنازة وسر أجندة الدعوات.. يكشفها الدكتور عمرو خالد

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد رمضان شهر رمضان شعبان صلة الرحم الأرحام الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه عن أسهل وأبسط عمل يقربك م