أخبار

صلاة النافلة على الراحلة في الحضر .. هل يجوز؟

لمن يعانون الأرق.. نصيحة "غير عادية" للنوم خلال دقائق

دراسة: فرشاة الأسنان ورؤوس الدش مليئة بفيروسات هائلة

كيف يتسلل إليك الشيطان ويسيطر عليك دون أن تشعر؟

ثمانية أمور لا تصح الصلاة بها.. تعرف عليها

لو خايف من المستقبل وأزماته.. عليك بهذه العبادة تكون في معية الله

لا تدع الإحباط يسيطر عليك.. وتعامل معه بهذه الطريقة

أفضل ما تدعو به بظهر الغيب لأحبابك وأصدقائك

صراع يحسمه الأنبل.. كيف أثر لص سجين على "بن حنبل" في تمسكه بالحق؟

هكذا تعين الشيطان على أخيك العاصي.. فكيف تغير وجهته؟

أجمل فكرة تدخلك فى حالة إيمانية قبل رمضان وستغير حياتك بشكل فورى

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 25 مارس 2021 - 11:31 م

يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه عن أجمل فكرة تدخلك فى حالة إيمانية قبل شهر رمضان المبارك وستغير حياتك بشكل فورى.

يقول "خالد" "إذا كنت تريد أن تدخل رمضان وأنت في أحلى "فورمة"، وإذا كنت تريد أن تدخل رمضان وأنت في حالة إيمانية رائعة، أنت تدخل رمضان وأنت تشعر حقًا بحلاوة رمضان، لدي فكرة رائعة لو قمت بها لمدة نصف ساعة كل يوم سوف تغير حياتك بشكل كبير، ألا وهي صلاة واحدة في المسجد".
ويضيف الداعية الإسلامي "صلاة واحدة في المسجد كفيلة أن تشعرك بأنك مؤمن جدًا وبشكل كبير، تشعرك بأنك قريب من الله بشكل كبير، رغم أنك طوال اليوم تدور في طاحونة الدنيا"، مشيرا إلى أنه قام بتجربة هذه الفكرة الرائعة على نفسه".
ويؤكد الدكتور "خالد" أن هذه الفكرة تجعلك في حالة توازن نفسي قائلا "ضع كل أمور يومك من سعي على الرزق وعمل ومشاكل وطاحونة الحياة اليومية أمام صلاة واحدة في المسجد، فهي بالفعل توازن الأمر عن تجربة شخصية"، مضيفا "لدرجة إنني أشعر أن علاقتي بالله تبارك وتعالى أصبحت قوية جدًا واستمتعت بها مرة تلو الأخرى".
وتابع الداعية الإسلامي: "النبي الكريم صلى الله عليه وسلم يقول (من غدا إلى المسجد أو راح أعد الله نزلا في الجنة كلما غدا أو راح)، وكذلك (إن بيوتي في الأرضِ المساجدُ وإن زُواري فيها عمَّارُها فطوبى لعبدٍ تطهر في بيتِه ثم زارني في بيتي فحق على المزورِ أن يُكرمَ زائرَه).
وخلص الدكتور عمرو خالد، في ختام مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، بالقول "كلما زرت المولى عز وجل في بيته سوف يكرمك وبأشياء مختلفة وعديدة وهذا ما حدث معي بالفعل، وستشعر بتوازن نفسي كبير"، مضيفا "جرب هذا الأمر وستدخل شهر رمضان المبارك وأنت في أجمل حالة إيمانية مع الله سبحانه وتعالى".

اقرأ أيضا:

إذا ضاق عليك الحال.. ٧ أشياء تصبرك عند ضيق الرزق

اقرأ أيضا:

وقعت فى أخطاء قبل خطوبتى هل اعترف لخطيبى؟.. عمرو خالد وإيهاب معوض يُجيبان

اقرأ أيضا:

قصة أغرب جنازة وسر أجندة الدعوات.. يكشفها الدكتور عمرو خالد

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد رمضان شعبان الصلاة الصلاة في المسجد الإسلام المسلمين دعاء ليلة النصف من شعبان شهر رمضان بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه عن أجمل فكرة تدخلك فى