أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

لماذا أجر الصوم مضاعف في رمضان؟

هل يصح صيام وصوم النفساء عند ارتفاع الدم قبل الأربعين؟

"جنة المحاربين ولجام المتقين".. هل سمعت هذه المعاني من قبل عن الصوم؟

4 كلمات لا تتوقف عن ترديدها خلال صومك

"إلا الصوم فإنه لي وأنا أجزي به".. هل سمعت بهذه المعاني؟

كيف تتغلب على رائحة الفم الكريهة أثناء الصوم؟

حافظ على صومك.. احذر "مؤذن الشيطان ومصايده"

5 أشياء تبطل الصوم وتوجب القضاء.. تعرف عليها

لماذا شرع الله الصوم.. هذه بعض حكمه

تعرف على مواعيد برنامج "د. عمرو خالد" في رمضان 2021

بقلم | عاصم إسماعيل | الاحد 11 ابريل 2021 - 01:02 م
ابتداءً من اليوم الأول من رمضان، سيذاع برنامج "منازل الروح" للداعية الإسلامي، الدكتور عمرو خالد، "منازل الروح" بشكل يومي على منصاته الرسمية عبر موقع "يوتيوب" ووسائل التواصل الاجتماعي.

وسيذاع البرنامج في تمام الساعة 3 عصرًا (بتوقيت القاهرة) عبر القناة الرسمية للدكتور عمرو خالد على قناة "يوتيوب"، على أن يذاع الساعة الرابعة (بتوقيت القاهرة) عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكذلك عبر حسابه على تطبيق "إنستجرام".

ويدور البرنامج حول منازل الروح السبعة، وهي: (منزلة التقوى - منزلة اليقين- منزلة التوكل- منزلة التسليم- منزلة الرضا- منزلة العبودية لله- منزلة محبة الله).

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

ويسلط البرنامج، الضوء على منازل الروح المذكورة، كمعان روحية يعيشها الإنسان، وينتقل بينها في رحلته إلى الله، بغية الوصول إلى حب الله، وضمان تحقيق سعادة الإنسان، للحماية من أمراض العصر، مثل التوتر والقلق والإحباط واليأس وشعور الاكتئاب.

وقال الدكتور عمرو خالد: "سنعيش عبر حلقات البرنامج مع المنازل السبع، والمعاني الروحية المستمدة من القرآن، وسنة النبي المتوارثة"، مبينًا أن "كل منزلة لها طعم ومذاق خاص بها، تحميك من مشاكل (الحماية من الألم، تحمي سعادتك النفسية، القلق والتوتر واليأس وشعور الاكتئاب)، وتحقق لك عائدًا أو حافزًا".

الكلمات المفتاحية

جديد عمرو خالد رمضان ٢٠٢١ منازل الروح رمضان ٢٠٢١ حياة الاحسان عمرو خالد رمضان ٢٠٢١ ما هى منازل الروح منازل الروح .. حياة الاحسان منازل الروح .. عمرو خالد

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled ابتداءً من اليوم الأول من رمضان، سيذاع برنامج "منازل الروح" للداعية الإسلامي، الدكتور عمرو خالد، "منازل الروح" بشكل يومي على منصاته الرسمية عبر موقع "