أخبار

بالفيديو.. عمرو خالد: الدعاء المستجاب فى ليلة القدر .. وسر وشروط الإجابة في العشر الأواخر (الفهم عن الله - 2)

بالفيديو.. عمرو خالد: طريقة ربانية تغيرك من داخلك وتصلح عيوبك في العشرة الأواخر (الفهم عن الله - 2)

حكايات مؤثرة.. كيف تعامل الملوك مع من أظهروا الوفاء لخصومهم؟

سيدنا يحي بن زكريا ..لماذا كان معصوما من الذنوب ؟ولهذا اختلف الفقهاء في سبب تسميته

ما هو حكم إجراء الصائم الحقنة الشرجية أثناء الصيام؟.. "الإفتاء" تجيب

عمرو خالد يكشف: حكم رائعة وفوائد عظيمة لسورة "الكهف" يوم الجمعة

يوم الجمعة هدية ربانية.. احرص فيه على هذه الأمور

يوم الجمعة يوم النفحات والفيوضات الربانية .. تعرف على خصائصه وفضائله

الصلاة على النبي يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها.. اغتنمها

فيه ساعة إجابة: أفضل أدعية يوم الجمعة المستحبة والمستجابة.. اغتنمها

بناءاً علي برجك.. تعرف علي المشاكل الصحية التي يمكن أن تصيبك في المستقبل

بقلم | مها محي الدين | الاحد 26 سبتمبر 2021 - 02:00 ص
إذا كنت تميل إلى تحديد هويتك بناءً على علامة البرج الخاصة بك، فإن اكتشاف أشياء حول المخاطر الصحية المحتملة يمكن أن يساعدك على أن تكون مدركًا لهذا الجانب أيضًا.
وبالطبع؛ لا يمكن إجراء تشخيص أو توقع لصحة الشخص بناءً على وقت ميلاده، حيث يعتمد ذلك علي صحتك الجسدية والعقلية والاعتناء بنفسك وعيش حياة صحية، لكن من المهم للجميع معرفة كيفية اتصال الخيوط في حياتك، من التفاعلات الشخصية، إلى عادات مكان العمل، إلى زيارة عيادة الطبيب، ويمكن أن يمنحك علم البروج نظرة خاطفة على عالم الترابط هذا، وفيما يلي أبرز المشاكل الصحية التي يمكن أن تواجه كل برج في المستقبل، بحسب ما نشره موقع "تايم اوف إنديا".

برج الحمل

يرتبط برج الحمل برأسنا ودماغنا ووجهنا، ويميل الحمل إلى أن يكون رأسه ساخنًا بسبب تعرضه للإجهاد العقلي الذي يمكن أن يؤدي إلى الصداع والصداع النصفي والسكتات الدماغية، كما يمكن أن يواجه برج الحمل أيضًا تحديات تساقط الشعر بسبب الإجهاد الذي يتعرض له.

برج الثور

يرتبط برج الثور برقبتنا وآذاننا وحنجرتنا أو أي مشكلة تتعلق بالغدة الدرقية لدينا، الأنف والأذن والحنجرة، ومن ثم يمكن أن يواجه برج الثور تحديات مثل نزلات البرد والتهاب الحلق وأوجاع الأذن، ونظرًا لارتباطه بالغدة الدرقية، يمكن أن يعاني برج الثور فجأة من زيادة الوزن أو فقدانه أيضًا.

اقرأ أيضا:

على رأسها الصيام.. 3 تغييرات تساعدك على العيش لفترة أطول

برج الجوزاء

الجوزاء مرتبط برئتينا وأكتافنا وذراعينا وأيدينا، أو بالقلب باختصار، ومن ثم يمكن أن يعاني الجوزاء من مشاكل في الجهاز التنفسي والحمى بسبب ضعف المناعة، كما يتأثر نظامهم العصبي أيضًا مما يسبب لهم القلق.

برج السرطان

يرتبط السرطان بالثدي والصدر والمعدة، كما أن السرطان عاطفي للغاية، ويمكن أن يكون أكثر عرضة للاكتئاب مما يجعله يسرف في تناول الطعام وهو ما يسبب لهم اضطرابات في الجهاز الهضمي، فالسرطان إما يأكل أكثر من اللازم أو لا يأكل على الإطلاق عندما يشعرون بالاكتئاب مما يتسبب في خلل في شقرا الضفيرة الشمسية.

برج الأسد

ترتبط علامة الأسد بالقلب والظهر والعمود الفقري والدم، وغالبًا ما يواجه برج الأسد تحديات مع ضغط الدم ويمكن أن يعاني من مشاكل في القلب، ومن المهم أيضًا بالنسبة لهم الحفاظ على عنصر النار الخاص بهم تحت السيطرة لأن ذلك قد يسبب تحديات في خفقان القلب.

برج العذراء

يرتبط برج العذراء الذي يحكمه عطارد بالبطن والأمعاء، ويمكن أن يواجه العذراء في بعض الأحيان تحديات مع الجهاز الهضمي وعادات الأكل، كما يمكن أن يواجهوا تحديات مع الأطباق الخاصة بك أيضًا، وبالتالي من المهم جدًا أن يتبع برج العذراء نظامًا غذائيًا صحيًا، فالتوازن هو المفتاح.

برج الميزان

ترتبط علامة الميزان بالكلى والغدد الكظرية والجلد، ويمكن أن يكون للميزان بشرة حساسة ومن المهم بالنسبة لهم أن يحافظوا على ترطيبهم وترطيب بشرتهم، كما يحتاج الميزان إلى نظام غذائي جيد لأنهم قد يعانون من مشاكل في المعدة أيضًا ليس فقط بسبب نظامهم الغذائي ولكن بسبب التردد الذي يخلق اختلالًا في شقرا الضفيرة الشمسية.

برج العقرب

يرتبط برج العقرب بالمثانة والمستقيم والأعضاء التناسلية والمبيض والخصيتين، ويمكن أن يكون العقرب عرضة للأمراض المنقولة جنسيا إذا لم يكونوا حذرين، كما يمكن العثور على تحديات مثل التهابات المثانة والتهاب المسالك البولية ومتلازمة تكيس المبايض في أنثى العقرب.

برج القوس

يرتبط برج القوس بالوركين والفخذين والأعصاب الوركية والرؤية، ويمكن أن يواجه القوس تحديات تتعلق بالعيون ومن المهم بالنسبة لهم الحصول على العلاج المناسب لنفسهم كما أن ضعف البصر يمكن أن يجعلهم أيضًا عرضة للحوادث.

برج الجدي

يرتبط الجدي بالعظام والركبتين والأسنان والجلد والمفاصل، ويمكن أن يكون الجدي عرضة للكسور ويجب أن يكون حذرًا إذا كان يمارس الرياضة أو أثناء أي نشاط يمكن أن يكسر عظامه أو يمزق أربطته.

برج الدلو

يرتبط برج الدلو بأسفل الساقين والكاحلين والدورة الدموية، ويمكن أن يواجه برج الدلو تحديات مثل الدوالي ويجب أن يمنح ساقيه تدليكًا جيدًا بين الحين والآخر، ويمكن أيضًا أن يتعرضوا لالتواء كاحليهم مما يسبب لهم الألم، ويجب أن يحصل برج الدلو على تدليك بالوخز بالإبر للقدم لأن ذلك سيساعدهم بعدة طرق.

برج الحوت

يرتبط الحوت بجهازنا العصبي وأقدامنا ومهادنا، ويمكن أن يسبب القلق تحديات في الجهاز المناعي للحوت، ومن ثم، من المهم أن يمارس الحوت عملية التنفس لأن ذلك سيساعدهم أيضًا على تحسين نظام المناعة لديهم، ومن المحتمل أن يكون للحوت مسامير في القدم، وأورام، وإذا لم تكن لديك هذه الأمراض في الوقت الحالي أو في الماضي، فهناك احتمال أن تكون لديك في المستقبل.

اقرأ أيضا:

فطائر بحشوة البيض لوجبة سحور شهية غير تقليدية

اقرأ أيضا:

لماذا يحذر الأطباء مرضى القولون العصبي من تناول الفول على السحور؟

الكلمات المفتاحية

صحتك تهمنا الأبراج علاقة الأبراج بالأمراض الأبراج وأمراض المستقبل تعرف علي المشاكل الصحية التي يمكن أن تصيبك في المستقبل بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء الإسلام المسلمين

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled إذا كنت تميل إلى تحديد هويتك بناءً على علامة البرج الخاصة بك، فإن اكتشاف أشياء حول المخاطر الصحية المحتملة يمكن أن يساعدك على أن تكون مدركًا لهذا