أخبار

احرص على هذه العبادات .. تسعد في دنياك وأخرتك

ليست الكهف وحدها..8 سور يستحب قراءتها أو سماعها يوم الجمعة لها فضل عظيم

الصلاة على رسولنا المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

فضائل التبكير إلى صلاة الجمعة.. أعظمها رقم (6)

أفضل ما تدعو به وأنت ذاهب لصلاة الجمعة

احرص على هذا الأمر في صلاة الجمعة يقربك من الجنة!

فضل اغتسال يوم الجمعة خاص بالمتزوجين فقط .. هل هذا صحيح؟

سنن وآداب وأدعية يوم الجمعة

للحصول على نوم جيد.. كل ولا تأكل (نصائح لا تفوتك)

"الصحة العالمية" تحذر من تفشي أنفلونزا الطيور: سيؤدي إلى وفيات أكثر من كوفيد

كاملة العدد.. رحلة بالأتوبيس لمن يعانون من قلة النوم

بقلم | عاصم إسماعيل | السبت 23 اكتوبر 2021 - 10:00 ص

قدمت شركة سياحة في هونج كونج، حلاً فريدًا لمساعدة الركاب المرهقين في الحصول على قسط من الراحة، من خلال القيام برحلة لمدة خمس ساعات إلى أي مكان.

وقدمت شركة "أولو ترافيل"، تذاكر لأطول طريق للحافلات في هونغ كونج، لهؤلاء الأشخاص الذين ينامون بسهولة أكثر خلال الرحلات الطويلةالطريق، من خلال السفر لمسافة 47 ميلاً (76 كيلو مترًا) حول طريق "توين مون" السريع وجزيرة "لانتاو الشمالية" من أجل "النوم المتواصل في أوتوبيس".

يمكن للمسافرين الاختيار من بين أربعة أنواع من الكبائن في الحافلة ذات الطابقين، حيث تتراوح أسعار التذاكر من 13 دولارًا إلى 51 دولارًا. ويجتمع الركاب في مطعم لتناول وجبة غربية من صنفين قبل ركوب الحافلة لبدء النوم.

قال كينيث كونج ، مدير التسويق وتطوير الأعمال في شركة "أولو ترافيل": “عندما كنا نقوم بعصف ذهني في جولات جديدة، رأيت منشورًا على وسائل التواصل الاجتماعي من صديقي يقول إنه يشعر بالتوتر بسبب عمله، ولم يستطع النوم ليلًا".

وأضاف: "ولكن عندما كان مسافرًا في الحافلة، كان قادرًا على النوم جيدًا. ألهمتنا مشاركته لإنشاء هذه الجولة التي تتيح للركاب النوم في الحافلة".

بيعت "جولة حافلة النوم الأولى" يوم السبت الماضي بالكامل. جاء بعض الركاب مستعدين، وأحضروا بطانياتهم الخاصة وغيّروا أحذيتهم إلى نعال، بينما أحضر آخرون وسائد سفر.

خلال الجولة، توقفت الحافلة حتى يتمكن الركاب من التقاط الصور في المواقع ذات المناظر الخلابة في جزيرة لانتاو بالمدينة. كانت المحطة الأولى هي منطقة صيانة الطائرات بالقرب من مطار هونغ كونج، حيث يمكن للركاب التقاط صور سيلفي مع وجود الطائرات في الخلفية.

اقرأ أيضا:

من أين جاءت أرقامنا العربية؟ ولماذا تركنا أرقامنا الحقيقية للإنجليزية؟


الكلمات المفتاحية

شركة سياحة في هونج كونج رحلة بالأتوبيس مدتها 5 ساعات لمن يعانون من قلة النوم النوم في المواصلات

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled قدمت شركة سياحة في هونج كونج، حلاً فريدًا لمساعدة الركاب المرهقين في الحصول على قسط من الراحة، من خلال القيام برحلة لمدة خمس ساعات إلى أي مكان.