أخبار

لهذا السبب.. أدمغة البشر أصبحت أكبر من السابق

مفاجأة حول الاستحمام يوميًا.. ليس له أي فائدة صحية حقيقية!

مظلوم في البيت والعمل ومع الناس؟.. روشتة نبوية تدخلك الجنة

الزم المروءة لنجاتك في الدنيا والتقوى للنجاة في الآخرة

هل يؤاخذنا الله بما استقر في النفوس؟ ولم نترجمه إلى أفعال؟ (الشعراوي يجيب)

3حقوق لو فعلتها لوجدت الله عندك يفتح لك أبواب كل شيء

ما هي حقوق الزوج بعد اكتشافه مرض زوجته؟

مسح الرسول على وجهه.. فكان يضيء في البيت المظلم

حسن الظن بالله سفينة النجاة في بحر الظلمات.. تعرف على صوره

هل الإنسان ظلم نفسه بتحمل الأمانة من الله؟.. تعرف على المفهوم الصحيح للآية

عمرو خالد: ادعو بكل قلوبكم لطلب عفو الله ورضاه في خامس ليلة من العشر

بقلم | مصطفى محمد | الاثنين 04 يوليو 2022 - 12:29 ص

حث الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، مشاهديه ومتابعيه على الدعاء بكل قلوبهم لطلب العفو من الله سبحانه وتعالى في خامس ليلة من ليالي العشر الأوائل من شهر ذو الحجة. 

يقول "خالد"، خلال بث مباشر في خامس يوم من أيام العشر من ذي الحجة، أنه "بالفعل تقترب الأيام الغالية، ويقترب يوم عرفة فاليوم هو يوم الأحد ولم يتبقى سوى الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس، وندخل على أغلى أيام الله وأحب أيام الله، ونبدأ الأيام الغالية ويبدأ يوم عرفة.. فهل أنت مستعد؟ هل أخذت نية كبيرة لهذا اليوم؟، هل أنت مقبل على الله تبارك وتعالى وبداخلك أمل أن يبلغك المولى عز وجل يوم عرفة ويستجيب دعائك؟، هل أنت حاضر بدعائك وبقلبك؟، هل تعظم هذه الأيام وتعظم يوم عرفة؟" .

ويضيف الداعية الإسلامي "إذا كنت تريد أن تقيس إذا كنت من المتقين أم لا، فانظر هل تعظم هذه الأيام أم لا، وأنت موقن أن ربنا سيستجيب الدعاء في هذه الأيام، وموقن أن المولى عز وجل لن يرد دعائك في هذه الأيام، وموقن أن الله وعد ان خير الدعاء دعاء يوم عرفة وخير يوم طلعت عليه الشمس يوم عرفة".
وتابع الدكتور "خالد" بالقول "لم يتبقى سوى أربعة أيام فقط فادعوا من كل قلوبكم وبمنتهى الإخلاص وايقظوا من حولكم فنحن في أغلى أيام الله وأحب أيام الله، فعلى الجميع أن يستيقظ ويقبل على المولى عز وجل ويتوسل إلى الله فالأبواب مفتوحة والله ينادي على عباده في هذه الأيام، كما لو أن مالك الملك يقول (الخزائن الآن متاحة لمن يطلب) فادعوا معي الآن من كل قلوبكم".

اقرأ أيضا:

5 أشياء حافظ عليها لإحياء ليلة الجمعة.. يكشفها الدكتور عمرو خالد

اقرأ أيضا:

عمرو خالد: عندما يصعب عليك أمر اذهب للفتاح بهذا الدعاء

اقرأ أيضا:

لا يوجد مستحيل مع اسم الله المجيب.. هذه هي المعاني والأسرار


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد أدعية وأذكار دعاء عمرو خالد في العشر الأوائل من ذو الحجة أدعية عمرو خالد دعاء العشر الأوائل من ذو الحجة دعاء الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled قال الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعيه "كل يوم إن شاء الله