أخبار

ماذا تفعل "حسبنا الله ونعم الوكيل" إذا كنت مظلومًا؟

"الزرع في الجنة"..أعرابي يضحك النبي

لا تدعها تفوتك.. هكذا تحصل على البركة في مالك وحياتك

قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟

دعاء اليوم الـ 18 من رمضان

رؤيا السواك فى المنام لها تأويلات رائعة تعرف عليها

5طاعات اغتنمها لتكون من أحباب رسول الله وتفوق في الأجر صحابة النبي .. داوم عليها لتفوز بالجائزة الكبري

فطائر بحشوة البيض لوجبة سحور شهية غير تقليدية

نفحات العشرة الأواخر.. كيف تكون من أهلها وتتعرض لها؟

ما حكم الاعتكاف في العشر الأواخر من رمضان ومكانه ومدته؟.. الإفتاء ترد

دبي تستعد لاستضافة أكبر تجمع لأطباء الأسنان في العالم الأسبوع القادم

بقلم | خالد يونس | الاربعاء 01 فبراير 2023 - 08:44 م
تنطلق الأسبوع القادم في دبي فعاليات الدورة 27 من مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي – "إيدك دبي 2023" الذي تنظمه مجموعة اندكس القابضة من 7 – 9 فبراير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

ويحتفل إيدك دبي هذا العام بدولة كوريا الجنوبية كضيف الشرف الرسمي للدورة الـ27 من مؤتمر" إيدك دبي 2023" حيث جاء الإعلان عن اختيار كوريا الجنوبية بأن تكون ضيف الشرف ضمن فعاليات المعرض الدولي لأجهزة طب الأسنان في العاصمة سيئول بكوريا الشهر الماضي من قبل الجمعية الكورية لصناعة أجهزة طب الأسنان " KDIA ".

ويجمع مؤتمر ومعرض إيدك دبي المتخصص في طب الأسنان، متخصصي صحة الفم من جميع أنحاء العالم، حيث يعرض أحدث التقنيات المبتكرة في القطاع ويوفر للشركات فرصة لعقد صفقات طويلة الأجل واستثمارات من أجل خدمة الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

وأكد سعادة السفير الدكتور عبد السلام المدني، سفير برلمان البحر الأبيض المتوسط في دول مجلس التعاون الخليجي والرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إيدك دبي والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان حرص"ايدك دبي" على تقديم كل ما هو جديد ومتقدم في مجال طب الأسنان وصحة الفم، حيث شهدت الدورات الماضية، تطوراً ملحوظاً ومشاركة وفود من جميع أنحاء العالم من أطباء متخصصين وطلاب ومتحدثين للاستفادة من أفضل الخبرات في القطاع.

وقال :"سنستمر كل عام في تقديم كل ما هو جديد في مجال طب الأسنان وسنحرص على منح فرصة مثالية للمختصين والممارسين في التعرف على آخر الابتكارات العلمية".
وأكد الدكتور المدني على أنه"في الآونة الأخيرة أصبحت دولة الإمارات محط اهتمام ونقطة جذب للاستثمارات الصحية والطبية، لما تمتلكه من بنية تحتية متميزة وتسهيلات منقطعة النظير وموقع جغرافي استراتيجي مميز على المستويين الإقليمي والعالمي كونها حلقة الوصل بين أسواق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا".

أجندة "إيدك دبي 2023"
وتضم أجندة مؤتمر إيدك دبي جدولاً مكثفاً من المحاضرات والندوات والنقاشات العلمية التي تستهدف أطباء الأسنان ومساعديهم وأطباء صحة الأسنان، وتقنيي وفنيي الأسنان، إلى جانب عدد من ورش العمل بالإضافة إلى "إيدك ستارز" وهو فعالية مصاحبة للمؤتمر تضم عدد من الفنانين والمؤثرين في المجتمع بالإضافة إلى أطباء الأسنان الشباب الناجحين الذين يشاركون الحضور خبراتهم ومهاراتهم في جو من المرح والثقافة والفن.
وتتناول فعاليات المؤتمر عدة ندوات منها، "ندوة Styleitaliano للمعالجة اللبية للأسنان، وندوة صناعة الأسنان السويسرية – المستجدات وآخر الابتكارات السويسرية في المجال، وندوة أكاديمية جمعية طب الأسنان الإيطالية، وندوة جمعية طب الأسنان الرقمي وندوة المنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان – تبسيط وسائل البحث وعناصره الأساسية، وندوة السيدات الرائدات في طب الأسنان، وندوة المنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان – تبسيط وسائل البحث وعناصره الأساسية والتي تقيمها إدارة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى المنظمة العالمية لأبحاث طب الأسنان، وندوة "بناء السمعة والشهرة: نصائح لممارسة طب الأسنان التجميلي، وندوة التفاصيل التي تصنع الفرق وتكشف الوجه الخفي للمعالجة اللبية السريرية للأسنان".

المشاركون والعارضون
من المتوقع أن يستقطب هذا الحدث العالمي الأكبر من من نوعه أكثر من 66 ألف زائر ومشارك من 155 دولة إلى جانب 4,800 علامة تجارية تقدمها 3,600 شركة عالمية متخصصة في مستلزمات الأسنان، و153 جلسة علمية،و17 ورشة عمل بالإضافة إلى مشاركة 10 دول بأجنحة رسمية في المؤتمر وهي البرازيل، سويسرا، المانيا، تركيا، كوريا، الصين، اسبانيا، ايطاليا، روسيا وفرنسا.

هذا وأكد الدكتور طارق خوري، الرئيس الفخري لإيدك، على "استمرار مؤتمر إيدك دبي 2023 في توفير منصة متعددة الأبعاد لصقل المهارات والحصول على طرق أفضل لتحسين صحة المريض. لذلك،ندعوك للاستفادة من دورات إيدك التخصصية، وتطبيقها في مسابقة الطالب، لصقل مهاراتك بوجهات نظر ودراسات جديدة".

ومن الجدير بالذكر أن "إيدك دبي" الذي تنظمه سنوياً شركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض ش.ذ.م.م العضو في اندكس القابضة - ويحظى بدعم من هيئة الصحة بدبي، والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان، والاتحاد العربي لطب الأسنان، والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، ومجلس الصحة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والكونغرس العالمي للتخصصات الصحية ICHSوجامعة رياض العلم، والأكاديمية العربية لتعليم طب الأسنان المستمر، والجمعية السعودية لطب الأسنان، والجمعية السعودية لتقويم الأسنان، والجمعية السعودية للاستعاضة السنية، والجمعية الدولية لبحوث طب الأسنان، وملتقى مدينة نيويورك الكبرى لطب الأسنان والصحة العامة، وجمعية "مانيتوبا" لطب الأسنان.

الكلمات المفتاحية

دبي طب الأسنان مجموعة اندكس

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled أكبر مؤتمر ومعرض علمي لطب الأسنان في العالم أكثر من 66,000 شخص من 155 دولة