قال عمر بن الخطاب : "اللهمَّ ﻻ تُكثِر لِي منَ الدُّنيا فأطغَى، وﻻ تُقلِل لي مِنها فأنسَى فإنَّ ما قلَّ وكفى خيرٌ مِمَّا كثُرَ وألهى"
اقرأ أيضا:
الفضيل بن عياض.. من طريق الغفلة إلى مقام الإمامة والزهداقرأ أيضا:
"الغذاء والدواء والداء".. كيف تكون أحوالك مع الأصدقاء؟