قال عمر بن الخطاب : "اللهمَّ ﻻ تُكثِر لِي منَ الدُّنيا فأطغَى، وﻻ تُقلِل لي مِنها فأنسَى فإنَّ ما قلَّ وكفى خيرٌ مِمَّا كثُرَ وألهى"
اقرأ أيضا:
قصة مبكية.. كيف تاب "مالك بن دينار" من شرب الخمر؟اقرأ أيضا:
سلطان العلماء العِزّ بن عبد السلام.. حين صار العالِم صوتًا للحق