أخبار

علمتني الحياة.."إن ضاع المعروف عند الناس لن يضيع أبدًا عند الله"

دراسة دولية: تكلفة باهظة لعلاج آثار العنف الجسدي والجنسي ضد المرأة المغربية

سنة نبوية مهجورة .. من أحياها تولاه الله بحفظه ورعايته

الصحة العالمية : 70% من البشر بحاجة إلى التطعيم بلقاح كورونا

اقترض بالربا من أجل الزواج لأني غير مقتدر.. هل يجوز؟

وسوسة الشيطان.. كيف تتخلص منها بالدعاء والذكر؟

قد تكون من المنافقين ولا تشعر .. كيف ذلك؟

هل هناك علامة على أن الله لا يريد توفيق العبد لأمر ما لأنه ليس فيه خير ؟

لماذا تقضي المطلقة عدتها في بيت الزوجية؟

الخبراء: صدمة النزول من عالم الخيال والرومانسية إلى الحياة الواقعية أصعب اختبار للعلاقة الزوجية

عمرو خالد يكشف: فكرة بسيطة تصل بها رحمك قبل رمضان

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 09 ابريل 2020 - 01:30 ص
Advertisements
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة ذهبية لصلة الرحم قبل شهر رمضان المبارك.
يقول "خالد" إننا يمكن أن نقوم بفكرة بسيطة جدا باستخدام هاتفك المحمول.. كل ما ستفعله هو أن تفتح هاتفك وستبحث عن رقم هاتف أحد من أقاربك بينكم خصام منذ فترة أو لك فترة طويلة لم تتحدث معه أو بينك وبينه جفوة أو صاحب فضل عليك من عائلتك أو غالي عليك وتتصل به".

اقرأ أيضا:

قصة نبوية رائعة ترد على كل من يفكك بلده ومجتمعه.. يسردها عمرو خالدويضيف الداعية الإسلامي "قبل أن تقوم بالاتصال كلم المولى عز وجل وتقول له (يا رب أمرتني بصلة الرحم وقلت من وصلها وصلته ومن قطعها قطعته.. يا رب أن ناويت أن أصل رحمي وأنت الشاهد على ذلك من أجل أن توصلني في رمضان وتستجيب دعائي".
واستدرك"خالد" بالقول أنه بعد أن تتصل بالرقم يمكن أن يرد عليك قريبك بجفوة ويمكن أن يرد عليك وهو متضايق من اتصالك به لأنه كان هناك أوقات كثيرة بعيدين عن بعض لأي أسباب واطلب منها أن أن يسامحك أو أذا كان هو المخطئ في حقك فابلغه أنك تسامحه.

اقرأ أيضا:

دعاء القرآن للشفاء من الأمراض.. يكشفه الدكتور عمرو خالدوأردف الداعية الإسلامي بالقول "بعد أن تغلق المكالمة مهما كان رد الذي اتصلت به عليك فتكلم مع الله سبحانه وتعالى وقل له اشهد يا رب أنني قد وصلت رحمي فيارب أوصلني عندك وحقق أحلامي وأهدافي، مؤكدا "انتظر ما سيحدث لك بعد ذلك وسترى معجزة بالتأكيد من الله.
وأكد الدكتور "خالد" أن الله سبحانه وتعالى قال إن صلة الرحم متعلقة بالعرش وتقول اللهم صل من وصلني واقطع من قطعني، ناصحا مشاهديه بأن يجربوا هذه التجربة المذهلة والسهلة في نفس الوقت وتستمتع بالصلة مع الله قبل شهر رمضان.

اقرأ أيضا:

عندما تكون في أزمة الجأ إلى ربك.. وعش بـ لا حول ولا قوة إلا بالله


اقرأ أيضا:

بصوت عمرو خالد.. استخير ربنا بهذا الدعاء المستجاب


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد رمضان صلة الرحم شهر رمضان

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة ذهبية لصلة