أخبار

"كل ولا تأكل".. البروتين النباتي البديل للحوم الحمراء يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب

علماء يكشفون الأدلة على وجود كائنات فضائية على سطح المريخ

هل يجب اللجوء إلى ضرب الأطفال في هذه الحالة؟

احذري: مواقع التواصل الاجتماعي تضر ببشرتك وأنوثتك

دراسة: ثلثا الآباء قلقون بشأن التأثير طويل الأمد لجائحة كورونا على أبنائهم

ربنا يروق بالك.. دعوة من الزمن الجميل

ما هو العمر الأنسب لمشي طفلك؟

تريد إنقاص وزنك؟.. عليك بهذه الحمية النبوية

مات قبل أن يُتم قضاء الصلوات الفائتة؟

ما حكم المتوضئ إذا شكَّ في الحدث؟.. "الإفتاء" تجيب

عمرو خالد يكشف: فكرة بسيطة تصل بها رحمك قبل رمضان

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 09 ابريل 2020 - 01:30 ص
Advertisements
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة ذهبية لصلة الرحم قبل شهر رمضان المبارك.
يقول "خالد" إننا يمكن أن نقوم بفكرة بسيطة جدا باستخدام هاتفك المحمول.. كل ما ستفعله هو أن تفتح هاتفك وستبحث عن رقم هاتف أحد من أقاربك بينكم خصام منذ فترة أو لك فترة طويلة لم تتحدث معه أو بينك وبينه جفوة أو صاحب فضل عليك من عائلتك أو غالي عليك وتتصل به".

اقرأ أيضا:

قصة أول شهيد في الإسلام وشهادة تقدير للنساء.. يسردها عمرو خالدويضيف الداعية الإسلامي "قبل أن تقوم بالاتصال كلم المولى عز وجل وتقول له (يا رب أمرتني بصلة الرحم وقلت من وصلها وصلته ومن قطعها قطعته.. يا رب أن ناويت أن أصل رحمي وأنت الشاهد على ذلك من أجل أن توصلني في رمضان وتستجيب دعائي".
واستدرك"خالد" بالقول أنه بعد أن تتصل بالرقم يمكن أن يرد عليك قريبك بجفوة ويمكن أن يرد عليك وهو متضايق من اتصالك به لأنه كان هناك أوقات كثيرة بعيدين عن بعض لأي أسباب واطلب منها أن أن يسامحك أو أذا كان هو المخطئ في حقك فابلغه أنك تسامحه.

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: أمور يجب أن تعرفها ليمتليء قلبك بحب النبي الكريموأردف الداعية الإسلامي بالقول "بعد أن تغلق المكالمة مهما كان رد الذي اتصلت به عليك فتكلم مع الله سبحانه وتعالى وقل له اشهد يا رب أنني قد وصلت رحمي فيارب أوصلني عندك وحقق أحلامي وأهدافي، مؤكدا "انتظر ما سيحدث لك بعد ذلك وسترى معجزة بالتأكيد من الله.
وأكد الدكتور "خالد" أن الله سبحانه وتعالى قال إن صلة الرحم متعلقة بالعرش وتقول اللهم صل من وصلني واقطع من قطعني، ناصحا مشاهديه بأن يجربوا هذه التجربة المذهلة والسهلة في نفس الوقت وتستمتع بالصلة مع الله قبل شهر رمضان.

اقرأ أيضا:

الباقيات الصالحات هي مساحة الخير التي تبقي لك بعد موتك.. وهذا هو الدليل


اقرأ أيضا:

عمرو خالد: وكل ربنا في كل امور حياتك بهذا الدعاء المستجاب


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد رمضان صلة الرحم شهر رمضان

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة ذهبية لصلة