أخبار

من لزم هذا الأمر فى يومه .. رزقه الله من حيث لا يحتسب

العادات العشر الداعمة للعلاقات .. تعرف عليها

جدد إيمانك.. الأدلة العقلية على وجود الله.. بنظرية رياضية استحالة وجود الكون بالصدفة

احرص على هذه العبادات .. تسعد في دنياك وأخراك

ليست الكهف وحدها..8 سور يستحب قراءتها أو سماعها يوم الجمعة لها فضل عظيم

الصلاة على رسولنا المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

فضائل التبكير إلى صلاة الجمعة.. أعظمها رقم (6)

أفضل ما تدعو به وأنت ذاهب لصلاة الجمعة

احرص على هذا الأمر في صلاة الجمعة يقربك من الجنة!

فضل اغتسال يوم الجمعة خاص بالمتزوجين فقط .. هل هذا صحيح؟

عمرو خالد يكشف: فكرة بسيطة تصل بها رحمك قبل رمضان

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 09 ابريل 2020 - 01:30 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة ذهبية لصلة الرحم قبل شهر رمضان المبارك.
يقول "خالد" إننا يمكن أن نقوم بفكرة بسيطة جدا باستخدام هاتفك المحمول.. كل ما ستفعله هو أن تفتح هاتفك وستبحث عن رقم هاتف أحد من أقاربك بينكم خصام منذ فترة أو لك فترة طويلة لم تتحدث معه أو بينك وبينه جفوة أو صاحب فضل عليك من عائلتك أو غالي عليك وتتصل به".

اقرأ أيضا:

من لزم هذا الأمر فى يومه .. رزقه الله من حيث لا يحتسبويضيف الداعية الإسلامي "قبل أن تقوم بالاتصال كلم المولى عز وجل وتقول له (يا رب أمرتني بصلة الرحم وقلت من وصلها وصلته ومن قطعها قطعته.. يا رب أن ناويت أن أصل رحمي وأنت الشاهد على ذلك من أجل أن توصلني في رمضان وتستجيب دعائي".
واستدرك"خالد" بالقول أنه بعد أن تتصل بالرقم يمكن أن يرد عليك قريبك بجفوة ويمكن أن يرد عليك وهو متضايق من اتصالك به لأنه كان هناك أوقات كثيرة بعيدين عن بعض لأي أسباب واطلب منها أن أن يسامحك أو أذا كان هو المخطئ في حقك فابلغه أنك تسامحه.

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: ٦ أعمال تفتح لك أبواب الرزق الواسع والبركةوأردف الداعية الإسلامي بالقول "بعد أن تغلق المكالمة مهما كان رد الذي اتصلت به عليك فتكلم مع الله سبحانه وتعالى وقل له اشهد يا رب أنني قد وصلت رحمي فيارب أوصلني عندك وحقق أحلامي وأهدافي، مؤكدا "انتظر ما سيحدث لك بعد ذلك وسترى معجزة بالتأكيد من الله.
وأكد الدكتور "خالد" أن الله سبحانه وتعالى قال إن صلة الرحم متعلقة بالعرش وتقول اللهم صل من وصلني واقطع من قطعني، ناصحا مشاهديه بأن يجربوا هذه التجربة المذهلة والسهلة في نفس الوقت وتستمتع بالصلة مع الله قبل شهر رمضان.

اقرأ أيضا:

قصة الفاروق (عمربن الخطاب) مع زوجته.. اقبل شريكة حياتك مع اخطائها


اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: كيف تكون إنسانًا يجذب الآخرين ويلفت الانتباه؟ .. وصفة رائعة ومجربة من 6 أشياء


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد رمضان صلة الرحم شهر رمضان

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة ذهبية لصلة