أخبار

شباب بني إسرائيل.. عاص تشفع له الجبال.. وآخر يصلي على جنازته موسى

مرض نادر.. "الرجل المطوي" يرى أمه للمرة الأولى منذ 25 عامًا

"تهديد عالمي".. تحذير: سلالة جديدة من "سعال 100 يوم" مقاومة للأدوية واللقاحات

يغتال العقل أكثر من الخمر ويخدع العلماء.. ما لم تسمعه عن الطمع

قلب المؤمن بين الرجاء والخوف .. أيهما يجب أن تكون له الغلبة ليفوز برضا الله وقبول عمله؟

5 ارشادات مهمة قبل اجراء مقابلة القبول بالعمل

دعاء ردده عند الاستيقاظ من النوم تضمن قبول صلاتك

من فضائل سورة الفاتحة.. اجعلها من أذكارك اليومية تفتح الأبواب المغلقة

"خلف أضاعوا الصلاة".. ما عقوبة تارك الصلاة يوم القيامة؟

حتى لا تغتر بملكاتك.. هل يكفيك هذا يوم القيامة؟

عمرو خالد يكشف: فكرة بسيطة تصل بها رحمك قبل رمضان

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 09 ابريل 2020 - 01:30 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة ذهبية لصلة الرحم قبل شهر رمضان المبارك.
يقول "خالد" إننا يمكن أن نقوم بفكرة بسيطة جدا باستخدام هاتفك المحمول.. كل ما ستفعله هو أن تفتح هاتفك وستبحث عن رقم هاتف أحد من أقاربك بينكم خصام منذ فترة أو لك فترة طويلة لم تتحدث معه أو بينك وبينه جفوة أو صاحب فضل عليك من عائلتك أو غالي عليك وتتصل به".

اقرأ أيضا:

عمرو خالد: لا تحمل هم الرزق.. طمن روحك وقلبك بوعد اللهويضيف الداعية الإسلامي "قبل أن تقوم بالاتصال كلم المولى عز وجل وتقول له (يا رب أمرتني بصلة الرحم وقلت من وصلها وصلته ومن قطعها قطعته.. يا رب أن ناويت أن أصل رحمي وأنت الشاهد على ذلك من أجل أن توصلني في رمضان وتستجيب دعائي".
واستدرك"خالد" بالقول أنه بعد أن تتصل بالرقم يمكن أن يرد عليك قريبك بجفوة ويمكن أن يرد عليك وهو متضايق من اتصالك به لأنه كان هناك أوقات كثيرة بعيدين عن بعض لأي أسباب واطلب منها أن أن يسامحك أو أذا كان هو المخطئ في حقك فابلغه أنك تسامحه.

اقرأ أيضا:

5 أشياء حافظ عليها لإحياء ليلة الجمعة.. يكشفها الدكتور عمرو خالدوأردف الداعية الإسلامي بالقول "بعد أن تغلق المكالمة مهما كان رد الذي اتصلت به عليك فتكلم مع الله سبحانه وتعالى وقل له اشهد يا رب أنني قد وصلت رحمي فيارب أوصلني عندك وحقق أحلامي وأهدافي، مؤكدا "انتظر ما سيحدث لك بعد ذلك وسترى معجزة بالتأكيد من الله.
وأكد الدكتور "خالد" أن الله سبحانه وتعالى قال إن صلة الرحم متعلقة بالعرش وتقول اللهم صل من وصلني واقطع من قطعني، ناصحا مشاهديه بأن يجربوا هذه التجربة المذهلة والسهلة في نفس الوقت وتستمتع بالصلة مع الله قبل شهر رمضان.

اقرأ أيضا:

عمرو خالد: عندما يصعب عليك أمر اذهب للفتاح بهذا الدعاء


اقرأ أيضا:

لا يوجد مستحيل مع اسم الله المجيب.. هذه هي المعاني والأسرار


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد رمضان صلة الرحم شهر رمضان

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة ذهبية لصلة