أخبار

أحفظ بناتي للقرآن وأنا حائض ما الحكم؟ (الإفتاء تجيب)

لا يغرنك شكله وعبادته.. فقد يفجر بك عند الخصومة

تعرف على حيل البائعين.. كيف تختار أضحيتك بالشكل الذي يليق بك أمام الله

حتى لا توغر صدرك بما يكرهه الله.. وصفة سحرية للتخلص من الحسد والحقد

احذر أصحاب الورع الكذاب.. فما هي صفاتهم وكيف تعرفهم؟

ماذا قال القرآن عن أصحاب المبادئ؟ وما هي أبرز صفاتهم؟

كيف نشكر نعم الله علينا؟.. تعلّم من نبي الله داود

زوجي منطوي ويتهرب من العلاقة الزوجية الحميمة.. ما الحل؟

سنة مهجورة.. ثواب عظيم ينتظرك يوم الجمعة إن حافظت على هذه العبادة

فضل اغتسال يوم الجمعة خاص بالمتزوجين فقط .. هل هذا صحيح؟

عمرو خالد يكشف: فكرة بسيطة تصل بها رحمك قبل رمضان

بقلم | مصطفى محمد | الخميس 09 ابريل 2020 - 01:30 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة ذهبية لصلة الرحم قبل شهر رمضان المبارك.
يقول "خالد" إننا يمكن أن نقوم بفكرة بسيطة جدا باستخدام هاتفك المحمول.. كل ما ستفعله هو أن تفتح هاتفك وستبحث عن رقم هاتف أحد من أقاربك بينكم خصام منذ فترة أو لك فترة طويلة لم تتحدث معه أو بينك وبينه جفوة أو صاحب فضل عليك من عائلتك أو غالي عليك وتتصل به".

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: كيف تحصل علي راحة البال رغم هموم الدنيا؟.. طريقتان لا ثالث لهماويضيف الداعية الإسلامي "قبل أن تقوم بالاتصال كلم المولى عز وجل وتقول له (يا رب أمرتني بصلة الرحم وقلت من وصلها وصلته ومن قطعها قطعته.. يا رب أن ناويت أن أصل رحمي وأنت الشاهد على ذلك من أجل أن توصلني في رمضان وتستجيب دعائي".
واستدرك"خالد" بالقول أنه بعد أن تتصل بالرقم يمكن أن يرد عليك قريبك بجفوة ويمكن أن يرد عليك وهو متضايق من اتصالك به لأنه كان هناك أوقات كثيرة بعيدين عن بعض لأي أسباب واطلب منها أن أن يسامحك أو أذا كان هو المخطئ في حقك فابلغه أنك تسامحه.

اقرأ أيضا:

وصية نبوية غالية تزيل همك وحزنك في الدنيا.. يكشفها الدكتور عمرو خالدوأردف الداعية الإسلامي بالقول "بعد أن تغلق المكالمة مهما كان رد الذي اتصلت به عليك فتكلم مع الله سبحانه وتعالى وقل له اشهد يا رب أنني قد وصلت رحمي فيارب أوصلني عندك وحقق أحلامي وأهدافي، مؤكدا "انتظر ما سيحدث لك بعد ذلك وسترى معجزة بالتأكيد من الله.
وأكد الدكتور "خالد" أن الله سبحانه وتعالى قال إن صلة الرحم متعلقة بالعرش وتقول اللهم صل من وصلني واقطع من قطعني، ناصحا مشاهديه بأن يجربوا هذه التجربة المذهلة والسهلة في نفس الوقت وتستمتع بالصلة مع الله قبل شهر رمضان.

اقرأ أيضا:

عمرو خالد: عيش مع اسم الله الفتاح لتري عجائب فتح الله عليك


اقرأ أيضا:

بدء الحساب أصعب شفاعة للنبى يوم القيامة.. "مشاهد عصيبة" يكشفها عمرو خالد


الكلمات المفتاحية

عمرو خالد رمضان صلة الرحم شهر رمضان

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن فكرة ذهبية لصلة