أخبار

بركة الطعام لاتحرم نفسك منها.. ماذا تفعل لو نسيت "التسمية" عند الإفطار؟

من جدري الماء إلى الحصبة.. أبرز 8 أمراض يصاب بها الأطفال

كيف أجعل بيتي جنة في رمضان رغم ضيق الحال وكثرة الأعباء؟

بالفيديو.. عمرو خالد: أفضل طريقة تزيل خوفك وقلقك على مستقبلك (الفهم عن الله - 2)

بالفيديو ..د. عمرو خالد: احذر أن يسرق منك رمضان ..أيامه تنقضي سريعًا فاستغل كل لحظة فيه بالتقرب إلى الله

نصائح لمريض السكري في رمضان.. متى يضطر للإفطار؟

رمضان فرصة عظيمة لمحاسبة النفس وتهذيبها.. كيف ذلك؟

سنة نبوية رمضانية مهجورة.. من أحياها سقاه الله جرعة ماء من حوضه يوم القيامة ..وكان له مثل أجر الصائم

عادات غذائية غير صحية تضر بقدرتك على الصيام.. تجنبها في رمضان

ما حكم الاحتلام وممارسة العادة السرية في نهار رمضان؟ (الإفتاء تجيب)

الفسيخ في المنام يختلف تأويله من الرجل للمرأة.. تعرف على معناه

بقلم | محمد جمال | الاثنين 20 ابريل 2020 - 08:49 م
ارتبط أكل الفسيخ الذي هو نوع من السمك يؤكل بطريقة معينة بشم النسين او مكا يسمى بعيد الربيع.. ولتأويل رؤيا الفسيخ في المنام آراء للمعبرين تختلف باختلاف الرائي ذكر أم أنثى عزابء أو متزوجة .. كما يختلف بحسب كيفية الرؤيا نفسها.
فتشير رؤيا الفسيخ وفقا لما ورد عن ابن سيرين أن الفسيخ هو إشارة على الحظ الجيد والمبشر بالخير وذلك بالتحديد عند رؤية الشخص للفسيخ في نومه وعدم الأكل منه، أما رؤية أكل الفسيخ في الحلم دلالة على الهم والضيق والغم الذي قد يصيب الرائى ويتعرض له.
وبشكل عام تعد رؤية أكل الفسيخ في الحلم من الدلالات التى تعكس كم الألم والضيق التى يعانى منها الرائى والتى قد ينذر التعرض لمرض أو وعكة صحية بسيطة خلال الفترة المقبلة.
أما عن تفسير رؤية شراء الفسيخ في الحلم فهو دلالة على قدوم أو وقوع بلاء أو مصيبة في حياة الرائى خلال الفترة المقبلة.
أما عن رؤية بيع الفسيخ في الحلم فهي دلالة على تخطي تلك العقبات والتحديات وزوال المشاكل والهموم.
وعليه يكون رؤية الفسيخ في المنام دون أكله أمر محمود والعكس إذا تناول الرائي منه
الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها الفسيخ ولكن هي لم تأكل منه فهذه الرؤية هي إنذار لها بالارتباط من شاب سيء سوف يسبب لها العديد من المشاكل.
وأما إذا رأت أنها تقوم بشراء الفسيخ من السوق فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للكثير من المصاعب والمشاكل والأحزان ولكن سوف تزول عن قريب، وأما إذا ذهبت للسوق ولكن لم تشتري الفسيخ فهي بشرى سارة لها بزوال الهموم والمشاكل والأحزان.

رؤيا الفسيخ المرأة  المتزوجة:


المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تأكل الفسيخ فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم لها، بينما رؤية الفسيخ بدون أن تأكله فقد تدل هذه الرؤية فقد تدل هذه الرؤية على تجاره كبيره سوف تربح من خلالها الكثير من الأموال.
بينما رؤية شراء الفسيخ فقد تدل هذه الرؤية على تعرضها للكثير من المشاكل والخلافات الزوجية بينها وبين زوجها وسوف تؤدي للانفصال أو الطلاق.
وعندما ترى المرأة المتزوجة أنها تذهب لشراء الفسيخ ولكن لن تشتريه فقد تدل هذه الرؤية على استقرار حياتها الزوجية مع زوجها بينما رؤية بيع الفسيخ فقد تدل على تحسن أحوالها للأفضل والأحسن وان كانت مهمومه تخلصت من همومها وأن كانت مريضة شفيت من مرضها.

رؤيا الفسيخ للرجل:


هناك الكثير من الدلالات لرؤية الفسيخ فى منام للرجل كالتالي:

الرجل الذي يري في منامه الفسيخ ولكن لم يشتريه فقد تدل هذه الرؤية على حصول الرائي على فرصة عمل جديدة سوف يحصل من خلالها على أعلي المناصب والمراكز.
بينما رؤية بيع الفسيخ فهي بشرة خير للرائي، وإن كان مريضا شفي من جميع أمراضه، وان كان مديونا سد دينه.
وعندما يرى الرجل في منامه إن زوجته تقدم له الفسيخ لكي يأكله فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق والمال الكثير القادم لها، وهي علامة لها على الحمل القريب لها.
وأما إذا رأي أنه يقوم بشراء الفسيخ من السوق فقد تدل هذه الرؤية على تعرض الرائي للكثير من المصاعب والمشاكل والأحزان سوف يواجها في حياته.


رؤيا الفسيخ للحامل:


المرأة الحامل التي ترى في منامها أنها تأكل الفسيخ فقد تدل هذه الرؤية معاناتها الشديدة أثناء الحمل، بينما رؤية الفسيخ بدون ان تأكل منه فقد تدل هذه الرؤية على الخير والرزق الكثير القادم لها، وأما رأت زوجها يهديها الفسيخ فقد تدل هذه الرؤية علي أن الله سبحانه وتعالى سوف يرزقها بمولود ذكر .

الكلمات المفتاحية

رؤيا حلم فسيخ شم النسيم

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled ارتبط أكل الفسيخ الذي هو نوع من السمك يؤكل بطريقة معينة بشم النسين او مكا يسمى بعيد الربيع.. ولتأويل رؤيا الفسيخ في المنام آراء للمعبرين تختلف باختلاف