أخبار

5 مصائب تصيب الحاسد.. ونهاية مروعة لوزير المعتصم

"إتيكيت الطعام".. روشتة نبوية ووصايا ملوكية

نعيش في علاقات مضطرين لها.. الغربة الحقيقية

هل أصبحنا نصدق كلام مدرائنا.. ونشكك في كلام الله؟!

كوفيد – 19 يقلل أعداد المصابين والوفيات بالإنفلونزا الموسمية

"زواج التجربة"| "الأزهر" و"الإفتاء" يحسمان الجدل

كيف تقوي مناعة أطفالك بصورة طبيعية؟

حلويات على شكل "أعضاء تناسلية".. ماذا قالت دار الإفتاء؟

هل اعتزال الناس لعدم القدرة على التعامل معهم حرام؟

كيف تصفى ذهنك وروحك من تشويش حياتنا المعاصرة؟.. عمرو خالد يجيب

كيف تنتقل عدوى كورونا عبر مراكز التجميل؟

بقلم | منى الدسوقي | الجمعة 29 مايو 2020 - 11:21 ص
Advertisements
أهم ما يسعد المرأة ويشعرها بأنوثتها هو التزين والتعطر والاهتمام بنظافتها ومظهرها الخارجي، وارتداء الملابس ذات الألوان المبهجة، وأسعد لحظات حياتها هي التي تمارس فيها هوايتها المفضل "الشوبينج" وشراء كل مستلزمات الأناقة والجمال.
لكنها حرمت من هذا مؤخرًا في ظل انتشار فيروس كورونا وتزايد أعداد المصابين بصورة يومية، ولأنه من المفترض فتح المحال واستعادة الحياة الطبيعية بشكل تدريجي خلال الفترة القادمة، وجب علينا التأكيد على ضرورة توخي الحذر وتجنب الإقبال على محال الملابس ومراكز التجميل والكوافيرات وغيرها والتي يقصدها الفتيات من أجل الاهتمام بجمالهن.

احمي نفسك من الكورونا وتزيني في منزلك


تنصح الدكتورة وفاء علم الدين، استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، بالاهتمام بالنظافة والتزين والتجميل في المنزل، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، خاصة مع تزايد الأعداد مؤخرًا.

كيف تزيد مراكز التجميل من فرص الإصابة بالكورونا؟


تجنب زيارة الكوافيرات ومراكز التجميل، لأن جميع الأدوات الموجودة تكون على الأسطح والتي قد تحمل الفيروس، وملامسة الفتيات لهذه الأدوات يساعد في نقل العدوى بشكل أسرع.

اقرأ أيضا:

الخطوات السحرية السبع للحفاظ على جمالك

كيف أحمي نفسي من الكورونا عند زيارة مراكز التجميل؟


إذا كان من الضروري زيارة مثل هذه الأماكن، إذا كانت عروسًا أو غيره، يجب الاهتمام بارتداء الكمامة الطبية، مع ضرورة ارتداء الجوانتي، وعدم لمس أي أسطح، ورش الكحول باستمرار على اليدين.
غسل اليدين جيدا بالماء والصابون لمدة لا تقل عن 20 ثانية قبل وبعد الذهاب لمركز التجميل، مع ضرورة تعقيم وتطهير الأسطح عند ملامستها باستمرار حفاظًا على صحة الجميع.


الكلمات المفتاحية

المرأة مراكز التجميل كورونا عدوى

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled أهم ما يسعد المرأة ويشعرها بأنوثتها هو التزين والتعطر والاهتمام بنظافتها ومظهرها الخارجي، وارتداء الملابس ذات الألوان المبهجة، وأسعد لحظات حياتها هي ا