قال عمر بن الخطاب : "اللهمَّ ﻻ تُكثِر لِي منَ الدُّنيا فأطغَى، وﻻ تُقلِل لي مِنها فأنسَى فإنَّ ما قلَّ وكفى خيرٌ مِمَّا كثُرَ وألهى"
اقرأ أيضا:
تعرف على عمل الأبطال.. واحذر أن تضيّع من تعولاقرأ أيضا:
منهم الفاروق عمر.. تزوجت أربعة فقتلوا ماذا قالت عند الزواج الخامس؟