قال عمر بن الخطاب : "اللهمَّ ﻻ تُكثِر لِي منَ الدُّنيا فأطغَى، وﻻ تُقلِل لي مِنها فأنسَى فإنَّ ما قلَّ وكفى خيرٌ مِمَّا كثُرَ وألهى"
اقرأ أيضا:
هدية الأحياء لأهل القبور.. هذا أغلى ما تقدمه لهماقرأ أيضا:
ما هي حقيقة الأولياء؟.. لن تتخيل ما وقع لإبراهيم بن أدهم