أخبار

"كل ولا تأكل".. البروتين النباتي البديل للحوم الحمراء يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب

علماء يكشفون الأدلة على وجود كائنات فضائية على سطح المريخ

هل يجب اللجوء إلى ضرب الأطفال في هذه الحالة؟

احذري: مواقع التواصل الاجتماعي تضر ببشرتك وأنوثتك

دراسة: ثلثا الآباء قلقون بشأن التأثير طويل الأمد لجائحة كورونا على أبنائهم

ربنا يروق بالك.. دعوة من الزمن الجميل

ما هو العمر الأنسب لمشي طفلك؟

تريد إنقاص وزنك؟.. عليك بهذه الحمية النبوية

مات قبل أن يُتم قضاء الصلوات الفائتة؟

ما حكم المتوضئ إذا شكَّ في الحدث؟.. "الإفتاء" تجيب

لماذا تحول حبيبي إلى شخص لا أعرفه؟

بقلم | منى الدسوقي | السبت 13 يونيو 2020 - 10:44 ص
Advertisements

أحب خطيبي جدًا، كان العوض الذي طالما انتظرته وتمنيته من الله عز وجل، لكن مع الوقت وكثرة المشاكل تحول لشخص لا أعرفه ردود فعله نفسها غير متوقعة، دموعي نفسها أصبحت تهون عليه ولا يهتم، أخشى أن أكرهه وفي نفس الوقت الجميع يحذرني أن أتم الزواج لكثرة عيوبه التي باتت واضحة لي الآن.. ماذا أفعل؟

(م. إ)


عندما تحب شخصًا وترتبط به، فإن عقلك يرسم صورة مثالية وجميلة له، وعادة ما تكون هذه الصورة بعيدة كل البعد عن شخصيته الحقيقية، وتكون أقرب للشخصية التي تتمنين أن ترتبطي بها.
ويبدأ عقلك في الابتعاد تمامًا عن الشخصية الحقيقية، ويجعلك تتجاوزين عن تفاصيلها، لكن عند التواصل بينكما، وظهور كثرة المشكلات يبدأ عقلك في إدراك المشكلة، وهي اختلاف الشخص الذي تحبينه فجأة عما كان، أو بمعني أصح عن الصورة المثالية التي رسمتها له مسبقًا.
وتتصورين أنه تبدل وتحول إلى شخص لم تعرفيه على الإطلاق، مع أن هذا الشخص هو هو لن يتغير منذ البداية، ولكن المشاكل تظهره شيئًا فشيئًا.
لا تنسي يا عزيزتي، أنك السبب في ذلك من البداية، واعلمي أن بكاءك لن يجدي نفعًا، بل بالعكس فهو يفرغ الطاقة السلبية ويذكرك بكل المشاكل التي حدثت معك، فمن الأولى أن تفكري جيدًا وتجدي حلولاً للمشكلة، واستخيري الله في إتمام الزواج من عدمه.

اقرأ أيضا:

هل يجب اللجوء إلى ضرب الأطفال في هذه الحالة؟





الكلمات المفتاحية

العلاقات الزوجية مشاكل الخطوبة الصدمة في الخطيب

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled أحب خطيبي جدًا، كان العوض الذي طالما انتظرته وتمنيته من الله عز وجل، لكن مع الوقت وكثرة المشاكل تحول لشخص لا أعرفه ردود فعله نفسها غير متوقعة، دموعي ن