أخبار

كلنا قاطع رحم.. "اقبض وصل رحمك"

شاهد حكمة النبي في التعامل مع زوجاته.. يكشفها عمرو خالد

هذا هو السبيل لرؤية النبي صلى الله عليه وسلم في المنام

كيف تستشعر حب النبي في قلبك عند الصلاة عليه؟.. عمرو خالد يجيب

عيشة الملوك.. 7 عادات صحية يمكن أن نتعلمها من أفراد العائلات الملكية

دعاء في جوف الليل: اللهم إنّا نعوذ بك من كبائر الذنوب وصغائرها

‫ فكرة جديدة رائعة لتتذوق حلاوة الصلاة.. يوضحها عمرو خالد

كيف نحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف؟.. أمين الفتوى يجيب

بصوت عمرو خالد.. ادعي لأمك بهذا الدعاء المستجاب كل صباح

هل أنت منهم؟.. 5 أنواع من الأشخاص يجب أن يتبعوا نظامًا غذائيًا عالي البروتين

هنا سامي تعبر عن مشاعرها.. على هامش برنامج "مشتاق للحج"

بقلم | مصطفى محمد | الاحد 19 يوليو 2020 - 03:00 ص
Advertisements
مشاعر صادقة وأحاسيس نابعة من القلب تلك التي عبر بها علي الفتاة هنا سامي عن الحج وكم لهذه الرحلة الربانية من متعة لا توصف.
وأضافت "سامي"، في فيديو له عبر الصفحة الرسمية للداعية الإسلامي عمرو خالد ضمن برنامج "#مشتاق_للحج" أنها اشتركت مع الدكتور "خالد" ببرنامجه الرمضاني "كأنك تراه" ، مشيرة إلى أن هذا البرنامج الجديد أخرج منها أحاسيس جديدة جعلتني أكون مشتاقة جدًا للحج وأعطاني الهدف إن شاء الله أدخر وأذهب للحج بمجهودي لأنه سيكون له مشاعر ومذاق آخر، داعية إلى يكرمنا الله جميعا ونذهب للحج العام القادم.

اقرأ أيضا:

شاهد حكمة النبي في التعامل مع زوجاته.. يكشفها عمرو خالدوسيكون الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي على موعد يومي مع متابعيه خلال العشر الأوائل من ذي الحجة. من خلال برنامج "#مشتاق_للحج".
يتناول البرنامج الذي يذاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقناة "يوتيوب" الخاصة به، أهم الدروس المستفادة من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام، وأبرز الفوائد التي تعود بالنفع على الإنسان خلال هذه الرحلة العظيمة.

ويعمل خالد من خلال البرنامج، على استحضار الأجواء التي عاشها على مدار رحلات الحج الطويلة التي قام بها، وجعل من لم يكتب لهم بعد أداء المناسك يعيشون هذه الأجواء الإيمانية والروحية. 

اقرأ أيضا:

كيف تستشعر حب النبي في قلبك عند الصلاة عليه؟.. عمرو خالد يجيبويقول خالد إن أول هدف للبرنامج هو تقوية اليقين بالله في أنك ستحج وسيجعل الله لك نصيبًا، أما ثاني الأهداف ، فهو أن تعيش أجواء الحج وأنت في بيتك وفي بلدك، كأنك هناك، عبر استحضار رموز لمعان روحية تستشعر بها روحك.

وأوضح أن رمي الجمرات هو رمز لعهد مع الله على عداوة الشيطان.. "فلو عاهدت ربنا وأنت في بيتك بصدق فأنت حققت هدف رمي الجمرات".

وأشار خالد إلى أنه في كل حلقة من حلقات البرنامج سيحل عليه ضيف تتوق نفسه للحج، ومن بينهم ولداه علي وعمر للحديث إليهم والاستماع منهم حول مشاعر الحج.

اقرأ أيضا:

‫ فكرة جديدة رائعة لتتذوق حلاوة الصلاة.. يوضحها عمرو خالد

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد مشتاق للحج برنامج عمرو خالد الجديد مناسك الحج مشاعر الحج برنامج عمرو خالد 2020 برنامج عمرو خالد مشتاق للحج

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled مشاعر صادقة وأحاسيس نابعة من القلب تلك التي عبر بها علي الفتاة هنا سامي عن الحج وكم لهذه الرحلة الربانية من متعة لا توصف.