أخبار

هدية الأحياء لأهل القبور.. هذا أغلى ما تقدمه لهم

من مسئول أكثر عن نجاح البيت الرجل أم المرأة؟.. قصة رائعة تغير تفكيرك عن الزواج

لطلاب الثانوية العامة.. أفضل ما تدعو به قبل دخول الامتحان

تسعى لاكتساب المال وراحة البال.. عليك بهذه الوسيلة التي لا تخيب أبدا

ما هي حقيقة الأولياء؟.. لن تتخيل ما وقع لإبراهيم بن أدهم

كل يغني على ليلاه.. كيف تنسلخ من هويتك ولا تنظر إلا لنفسك؟

لا تسأل أحدًا عن حبه لك وإنما انظر ما في نفسك له

من هم أصحاب الرس؟ وكيف كانت فتنتهم التي فتنهم بها الشيطان؟

تهوى حب الظهور؟!.. انظر إلى حال هذا الصحابي مع النبي

كنت سعيدة مع زوجي حتى تعرفت على آخر.. هل أطلب الطلاق؟

أخاف على ابنتي من أدوية الاكتئاب؟

بقلم | عمر عبدالعزيز | الاثنين 05 اكتوبر 2020 - 11:01 ص

ابنتي دخلت في دور اكتئاب بعد انفصالها عن زوجها، وانعزلت بشكل تام عنا، وعن أصدقائها مع أنها شخص اجتماعي في العادي وترتاح بالكلام، وأنا بين نارين ما بين خوفي عليها، وضرورة مساعدتها وفي نفس الوقت خائفة من استشارة الطبيب النفسي، لأنه من المؤكد سيعالجها بالأدوية، ويمكن أن تعتاد عليها ويصعب الحياة بدونها، أو تكون سببًا لمرض عضوي أو نفسي آخر؟

(ف. ش)

للاكتئاب أنواع ودرجات كثيرة، والطبيب هو الذي يحدد ما إذا كانت الحالة تحتاج لتدخل دوائي أم لا.

ولأدوية الاكتئاب أهمية خاصة في حالات معينة، ويجب في الحالات الصعبة التدخل الدوائي، لتجنب تدهور الحالة بصورة أكبر.

 

والأدوية ومضادات الاكتئاب بالفعل تعمل على اتزان المواد الكيميائية بالجسم وليس لها أي علاقة بتحولها لمرض آخر.

اقرأ أيضا:

كنت سعيدة مع زوجي حتى تعرفت على آخر.. هل أطلب الطلاق؟

الكلمات المفتاحية

أدوية الاكتئاب الأطفال الأدوية أثر الدواء على الاطفال

موضوعات ذات صلة

amrkhaled

amrkhaled ابنتي دخلت في دور اكتئاب بعد انفصالها عن زوجها، وانعزلت بشكل تام عنا، وعن أصدقائها مع أنها شخص اجتماعي في العادي وترتاح بالكلام، وأنا بين نارين ما بين