أخبار

من لزم هذا الأمر فى يومه .. رزقه الله من حيث لا يحتسب

العادات العشر الداعمة للعلاقات .. تعرف عليها

جدد إيمانك.. الأدلة العقلية على وجود الله.. بنظرية رياضية استحالة وجود الكون بالصدفة

احرص على هذه العبادات .. تسعد في دنياك وأخراك

ليست الكهف وحدها..8 سور يستحب قراءتها أو سماعها يوم الجمعة لها فضل عظيم

الصلاة على رسولنا المصطفى يوم الجمعة.. فضلها وعددها وصيغها ووقتها

فضائل التبكير إلى صلاة الجمعة.. أعظمها رقم (6)

أفضل ما تدعو به وأنت ذاهب لصلاة الجمعة

احرص على هذا الأمر في صلاة الجمعة يقربك من الجنة!

فضل اغتسال يوم الجمعة خاص بالمتزوجين فقط .. هل هذا صحيح؟

عمرو خالد : الحب سر من أسرار الكون.. وهذا هو الدليل الحاسم

بقلم | مصطفى محمد | الاحد 21 فبراير 2021 - 12:33 ص
يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعية عن أن الحب سر من أسرار الحياة، مشيرا إلى نماذج واقعية من الحياة على هذه النظرية.
يقول "خالد": "لو لم يكن لديك قصة حب في حياتك أدعي الله وقل له: يارب ارزقني زوجة تكون مصدر حب وسعادة في حياتي ثم مارس حب الله وحب الناس في حياتك .. وسيمن عليك الله بحب جميل تعيشه .. وهذه هي تجربة الحياة. وذلك لسبب بسيط .. من هو مصدر الحب ؟ .. من الذي يهب الحب؟ .. من الذي يرزق بالحب؟ .. أليس هو الله "وأنه هو أضحك وأبكى وأنه هو أمات واحيى " لذلك ادعوا الله أن يرزقك الحب وعامل الناس بالحب .. يمن عليك بالحب .. أحب الناس ليحبك الله لأنه لو أحب الله عبده سيمن عليه بالحب ولو بعد حين".
ويضيف الداعية الإسلامي أن "نيلسون مانديلا وغاندي .. ما الذي جعلهم يتحملون كل ما قاسوه في حياتهم .. إنه الحب الذي كان أقوى من كل هذه المصاعب التي واجهوها.. نيلسون مانديلا أحب الجنس الأسمر فدافع عنه وسجن 26 سنه من أجله.. غاندي أحب وطنه وعاش من أجل بلده الهند حتى أخر لحظة في عمره .. إنه الحب .
وأردف الدكتور "خالد" بالقول "كما أن هناك قانون اسمه جاذبية الأرض فهناك قانون أقوى أسمه جاذبية الحب .. نحن ننجذب إلى الأرض لتستقر عليها .. وكذلك الحب ليس مجرد عاطفة .. بل هو قانون يحفظ استقرار قلوبنا ونفوسنا"، مشيرا إلى أن قصص النجاح مرتبطة بكلمة واحده هي .. "الحب" فإذا أردت النجاح عليك أن تذهب إلى الكون من مفتاحه لتحقق المال والنجاح وتحقيق الذات .. إنه الحب وحده الذي يفتح لك هذه الأبواب.
لحظات تأمل وتركيز وتخطيط لهدفك ومشروعك .
ولفت الداعية الإسلامي إلى أن الحب شيء جميل مريح أنه يشبه المراهم لجسد الإنسان لكنه مرهم لقلب الإنسان بل للحياة كلها"، مؤكدا أنه "لوعشت بطريقة حب ما حولك يجعلك قوى كل شيء جميل وتبحث عن الجمال في كل شيء وتتصرف بجمال وأخلاقك كلها جمال".

اقرأ أيضا:

من لزم هذا الأمر فى يومه .. رزقه الله من حيث لا يحتسب

اقرأ أيضا:

عمرو خالد يكشف: ٦ أعمال تفتح لك أبواب الرزق الواسع والبركة

اقرأ أيضا:

قصة الفاروق (عمربن الخطاب) مع زوجته.. اقبل شريكة حياتك مع اخطائها

الكلمات المفتاحية

عمرو خالد طريق للحياة الإيمان والعصر الإسلام المسلمين بناء إنسان تنمية بشرية تطوير الذات تربية الأبناء الحب الحب سر من أسرار الحياة

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled يكشف الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، من خلال مقطع الفيديو المنشور على صفحته الرسمية على موقع "يوتيوب"، لمشاهديه ومتابعية عن أن الحب سر من أسرار