أخبار

ما الحكمة من موت الفجأة لبعض الناس دون أية مقدمات؟ (الشعراوي يجيب)

ليس كل الكذب مرفوضًا.. تعرف على الكذب المحمود

من هم أهل الحوض الذين سيشربون من يد النبي الشريفة يوم القياية؟ وماذا كانوا يفعلون؟

كيف تعرف خروج الكلام من القلب دون غيره؟

"لا يكلف نفسًا إلا وسعها".. تقصير الأبناء متى لا يكون عقوقًا للوالدين؟

أترضاه لأمك؟.. ماذا نفعل مع شواذ الأخلاق وخوارج الفطرة؟

تعرضت للتحرش 4 مرات في طفولتي ومراهقتي وأكره نفسي وأفكر في الانتحار وقتل رضيعتي.. أرشدوني

العفو من شيم الصالحين.. كيف أتخلق به؟

أتذكر المعصية بعدما تبت منها.. كيف أحفظ خواطري؟

تعرف على منزلة النية وأثرها في قبول الأعمال

لون الورد فى المنام.. له دلالات جميلة ..تعرف عليها

بقلم | محمد جمال حليم | الاربعاء 26 يناير 2022 - 08:40 م
رؤيا الورد فى المنام من الرؤى المشهورة والتى اختلفت تأويلات المعبرين فيها حسب نوع الرائي وتفاصيل الرؤيا نفسها حسب ما ذكره موقع فكرة كالتالي:

رؤيا جني الورود في المنام تشير الى ان الرائي سيجد من الاشخاص الموجودين حوله كل الحب والخير والثناء. رؤيا شم الورد الاصفر في المنام تشير الى امرأة مصابة بمرض سيقوم الرائي بتقبيلها، والله اعلم. رؤيا قطف الورود في المنام تشير الى ان الرائي سينجح في تحقيق امنياته واهدافه في الحياة.
ما تفسير رؤيا الورود في المنام لابن شاهين رؤية الورود السوداء في المنام تشير الى الشعور بالحزن والهم والى اختناق الرائي وضيقه وبكاءه.
 رؤيا الورود الفضي في المنام تشير الى قدوم الاحداث السارة والى الامور الجميلة المبهجة المقبلة على الرائي. رؤيا اهداء الورود في المنام قد تشير الى علاقة حب وبداية ارتباط جديد.
رؤية العزباء الورود في المنام تشير الى ما سيأتيها من انباء مبشرة وسعيدة كما تشير الى صفاء ونقاء قلبها. رؤيا العزباء الورود البيضاء في المنام تشير الى انها ستلتقي مع شخص جيد وخلوق وستتزوج منه في القريب. رؤيا العزباء ورود حمراء بها شوك وجرحتها في المنام تشير الى وجود شخص في حياتها سيتسبب في ايذائها. رؤيا العزباء قطف الورود في المنام تشير الى انها ستحقق نجاح كبير في حياتها العملية او العاطفية. رؤيا العزباء سقي الورود في المنام تشير الى انها تحب شخص وستتنتهي علاقة الحب هذه بالزواج بإذن الله. رؤيا العزباء انها ترتدي اكليل ورد في المنام تشير الى عمل تقوم به سينتهي قريبًا.




الكلمات المفتاحية

رؤيا تفسير الاحلام الورد فى المنام

موضوعات ذات صلة

الأكثر قراءة

amrkhaled

amrkhaled رؤيا الورد فى المنام من الرؤى المشهورة والتى اختلفت تأويلات المعبرين فيها حسب نوع الرائي وتفاصيل الرؤيا نفسها حسب ما ذكره موقع فكرة كالتالي: