"استغفراللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ" ..
من قالها حين يمسي غفر الله له ذنوبه
اقرأ أيضا:
اغتنموا فضائل شهر المحرم... وسعوا على بيوتكم في عاشوراء يوسع الله أرزاقكماقرأ أيضا:
لطلاب الثانوية العامة.. أفضل ما تدعو به قبل دخول الامتحان